ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشيخ الدخيل الله يحتفي برئيس وأعضاء نادي الفروسية بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - محمد البشري:

احتفى الشيخ صالح العلي الدخيل الله عضو لجنة وملتقى أهالي البكيرية بأسرة نادي الفروسية والهجن بمنطقة القصيم يتقدمهم مدير عام النادي ورؤساء اللجان بنادي الفروسية وعدد من أعيان وأهالي مدينة بريدة يتقدمهم الدكتور عبدالرحمن المشيقح عضو مجلس الشورى بحضور عدد من أعيان وأهالي محافظة البكيرية وأعضاء ملتقى الأهالي وعدد من مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة.

في بداية المناسبة رحب الشيخ صالح العلي الدخيل الله بالحضور وشكرهم على استجابتهم الدعوة, وبعدها ألقى الأستاذ محمد عبدالله الدخيل منسق ملتقى أهالي البكيرية كلمة نقل فيها شكر الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الحديثي رئيس لجنة أهالي البكيرية مرحبا بجميع الحضور لزيارتهم البكيرية.

ثم تحدث مدير عام نادي الفروسية والهجن بالقصيم الأستاذ بدر الوهيبي بكلمة شكر فيها المستضيف الشيخ صالح العلي الدخيل الله على دعمه لنادي الفروسية ذاكراً أن ذلك ليس بغريب على ابن البكيرية البار الذي وعدنا دائماً بالمشاركة في جميع مناسبات البكيرية.

وشكر الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الحديثي رئيس لجنة أهالي البكيرية على دعمه لنادي الفروسية بمبلغ 58 ألف ريال 50 ألفاً باسم أهالي البكيرية و35 باسمه شخصياً.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة. ثم تجول الحضور بالمتحف الخاص بمنزل الشيخ صالح العلي الدخيل الله وقد سروا بما شاهدوه من مقتنيات أثرية لاقت استحسان الجميع. وبعدها ودع الجميع الحضور شاكرين على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة