ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سمو أمير الرياض وسمو وزير الشئون البلدية يعزيان الزميل الشلاش

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - مكتب الجزيرة:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خالص تعازيه ومواساته للزميل الدكتور عبدالرحمن بن سليمان الشلاش مدير مكتب الجزيرة الإقليمي ببريدة ولجميع الأسرة في وفاة شقيقته (رحمها لله). جاء ذلك خلال برقية عزاء بعثها سموه الكريم للدكتور الشلاش، ناقلاً التعازي لأبناء وإخوان الفقيدة ، سائلاً المولى أن يتقبلها برحمته ورضوانه وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان . كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية، برقية مماثلة للدكتور عبدالرحمن الشلاش معزياً ومواسياً أسرة الشلاش بوفاة فقيدتهم (رحمها الله) وأسكنها فسيح جناته.

من جانبه عبّر الزميل الدكتور عبدالرحمن الشلاش، نيابة عن أشقائه وأبناء الفقيدة وأسرتهم عن شكرهم وتقديرهم لسموهما على تعزيتهما ومواساتهما، ومبادرتهما الخيّرة مما خفف عليهم مصابهم. سائلين الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموهما الكريمين، مشيرين إلى حرص سموهما على مشاركة أبنائهم المواطنين في أفراحهم وأتراحهم.

وقال الزميل الشلاش : أننا جميعاً مجتمع واحد يهتم ببعضه البعض وهذا ديدن رجال هذا الوطن وقادته متمنياً من العلي الكريم أن لا يري سموهما مكروهاً. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة