ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت شعار «البيئة الإيجابية للجودة والتميز»
الأمير محمد بن فهد يرعى انطلاق فعاليات منتدى الشرقية الأول للجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - سلمان الشثري:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة، انطلقت أمس فعاليات منتدى الشرقية الأول للجودة تحت شعار «البيئة الإيجابية للجودة والتميز» الذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة بالتعاون مع المجلس السعودي للجودة، وذلك تزامنا مع فعاليات يوم الجودة الشاملة في التعليم.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أن المنتدى أتى استجابة للدعوة السامية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- لتطبيق الجودة الشاملة في جميع البرامج والمشروعات لتحقيق مزيد من النجاحات والتقدم، كما أتى بمناسبة يوم الجودة ولتوجه وزارة التربية لجعل الجودة الشاملة للتعليم التزاما أساسيا في سلم أولوياتها وذلك لمواكبة مستجدات العصر.

من جهته أشار رئيس المجلس السعودي للجودة عدنان المنصور، إلى أن انعقاد هذا المنتدى يأتي تزامناً مع شهر الجودة العالمي، وانطلاقاً من حرص المجلس السعودي للجودة على نشر مفهوم الجودة الشاملة، وتبادل المعلومات والخبرات في القطاعين الخاص والعام في مجال الجودة والأنظمة المتعلقة بها. وشهدت فعاليات المنتدى إطلاق مسابقة مركز الملك عبدالعزيز للجودة، ومسابقة فارس الجودة، كما شهد المنتدى عقد ثلاث جلسات تطرقت إلى ذكر بعض الممارسات والتجارب المتميزة في مجال الجودة تخللها حورات مفتوحة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة