ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد تمويله بـ400 ألف ريال
مدير عام بنك التسليف يستقبل اليامي مخترع «البوصلة الدولية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش:

استقبل سعادة مدير عام البنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل في مكتبه يوم الأربعاء 14 محرم 1434، المخترع هادي بن عبدالله اليامي، حيث قدم لسعادته نموذجاً من مشروعه «محددات القبلة» وذلك لمعرفة اتجاهات القبلة في جميع دول العالم.

وقد استمع الدكتور الحنيشل لشرح عن المشروع وبداياته وحتى وصوله للإنتاج وبكميات كبيرة حيث أعرب المخترع اليامي عن تشرفه بلقاء مدير العام البنك، مقدماً شكره وتقديره لسعادته على ما قام به من حفاوة بالترحيب وعلى ما يقوم به البنك من جهود في دعم وتمويل الرياديين وتشجيع للمبتكرين والمبدعين خاصة المخترعين دون استثناء.

وقد أعرب الدكتور الحنيشل عن سعادته وتقديره لجهود اليامي في تقديم اختراعه كونه أحد أبناء الوطن، مشيراً إلى أن البنك يفخر بتمويله ودعمه، ومؤكداً على أن التقديم على «مسار الاختراع» مفتوح طوال العام لمن يرغب بالتقدم لطلب التمويل، متمنياً له ولجميع الرياديين من أمثاله ممن يعكسون صورة حسنة بحرصهم واجتهادهم في سبيل تحقيق التقدم والازدهار للوطن والمواطنين.

يذكر أن المخترع اليامي لديه العديد من الاختراعات المختلفة منها: البوصلة الدولية، والساعة الفلكية والتي تفيد في معرفة توقيت العالم وفي معرفة الفصول وتفيد بشكل أكبر المزارعين، وكذلك ساعة مكة وهي ساعة على شكل درع تذكاري تحدد من خلالها أوقات العالم بالنسبة لتوقيت مكة وتحديد مكان القبلة في أي مكان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة