ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الملحقية الثقافية بالقاهرة توجه الطلاب بالابتعاد عن أماكن التجمهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - سجى عارف:

وجهت الملحقية الثقافية السعودية بجمهورية مصر العربية تحذيرا للطلبة والطالبات السعوديين بالابتعاد عن الأماكن التي تسود فيها الاعتصامات والتجمعات والتجمهر تجنباً للمخاطر الناجمة عنها، وعدم التجمع في أي مكان إلا في المناسبات الرسمية التي تنظمها الملحقية.

وناشدت الملحقية الطلبة بعدم الخروج من مقار إقامتهم في أوقات متأخرة ليلاً حفاظاً على أمنهم وسلامتهم. كما أجلت الملحقية ورشة عمل لمناقشة الوضع التعليمي الراهن لطلاب الدراسات العليا السعوديين في الجامعات المصرية، والمعوقات التي تواجههم والحلول المقترحة إلى الأحد المقبل، بعد كان من المقرر إجراؤها لها الأحد، وذلك نظرا لما تمر به مصر من أحداث.

من جانب آخر، استقبل الملحق الثقافي بالقاهرة الدكتور خالد بن محمد الوهيبي بمقر الملحقية عميد كلية المجتمع ببريدة التابعة لجامعة القصيم الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الصمعان.

واستهدفت الزيارة مناقشة سبل التعاون بين الملحقية الثقافية والجامعة من توفير كوادر علمية لتغطية احتياجات الجامعة، وتفعيل برنامج استقطاب الأساتذة المتميزين من هيئة التدريس والباحثين في الجامعات المصرية للتعاقد معهم.

وتوفر الملحقية قاعدة بيانات للأساتذة المصريين لتسهيل مهمة اللجنة في التعاقد معهم، يشار إلى أن هذه الزيارة تأتى ضمن عدة زيارات لعدد من مسؤولي الجامعات السعودية تستقبلها الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة