ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مباراة شهدت اشتباكاً بين اللاعبين بسبب توتر حارس مرمى
الهلال يكسب الشعلة برباعية نظيفة قبل ملاقاة هجر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

كسب الفريق الكروي الاول بنادي الهلال نظيره الشعلة برباعية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء امس على ملعب نادي الرياض .. وشهدت المباراة من الجانب مشاركة الاساسيين في الشوط الاول مع تغيير بسيط في بعض الاسماء حيث اختار كومبواريه كلا من : ( شراحيلي - نامي - مانجان - المسلم - العبدالله - الغنام - الفرج - سالم - ويسلي - سعد - ياسر) وانتهى الشوط الاول بهدفيين للهلال احرزهما ويسلي لوبيز بصناعة لافتة من ياسر القحطاني في حين كاد ان يفسد حارس الشعله خالد ناصر المباراة بعد تهجمه على بعض لاعبي الهلال وحدث اشتباك بسيط سرعان ماتلاشى بعد تدخل العقلاء.

وفي الشوط الثاني اجرى كومبواريه عدة تغييرات بدخول : ( السديري - البيشي - المرشدي - الزوري - هرماش - عبدالعزيز الدوسري - الشلهوب - يو بيونج - الشهراني ) وتمكن الهلال في الحصة الثانية من مضاعفة النتيجة عن طريق سليمان العبدالله وعبدالعزيز الدوسري) .

وكانت المباراة قد شهدت حضورا جماهيرا جيدا من الجانب الهلالي وحرصوا على التواجد امام بوابه خروج اللاعبين بعد المباراة من اجل الالتقاء بنجوم الفريق والتصوير معهم.

هذا ويجري الفريق الهلالي تدريبه صباح اليوم على ملعب نادي الرياض في حين سيكون تدريبه مساء غد على الملعب الرديف بنادي الهلال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة