ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن تصنيف فوربس – الشرق الأوسط لأقوى الإدارات التنفيذية في الشركات العربية المساهمة
مكتبة جرير على رأس أقوى الإدارات التنفيذية بقطاع التجزئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تصدرت الإدارة التنفيذية لمكتبة جرير المركز الأول لأقوى الإدارات التنفيذية للشركات العربية المساهمة في قطاع التجزئة بالعالم العربي حسب قائمة مجلة فوربس- الشرق الأوسط.

ويتم إجراء هذا التقييم بناءاً على معايير إدارية دقيقة وصارمة للأداء المالي للشركات المساهمة على مستوى العالم العربي والذي يشمل نمو القيمة السوقية ونمو الموجودات ومعدل ربحية السهم وذلك خلال السنوات الخمس الماضية ( من 2007م إلى 2011م ).

وقد حصل الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق عبدالكريم العقيل على الجائزة على هامش أعمال « مؤتمر الإدارات التنفيذية القوية بالعالم العربي» والذي عقد في مدينة دبي خلال شهر نوفمبر الحالي 2012م.

وعزا الرئيس التنفيذي للشركة فوز الشركة بالجائزة إلى وجود مجموعة من التنفيذيين الأكفاء في الشركة حيث تضافرت جهودهم كفريق عمل واحد إلى تحقيق هذا النمو في القيمة السوقية للشركة.

وأضاف بأن هذا الإنجاز سيضيف بعدا جديداً لمكانة الشركة في السعودية والعالم العربي وسيعزز من خطط التوسع في داخل وخارج السعودية.

يشار إلى أن مكتبة جرير تعتبر رائدة في مبيعات الحاسب الآلي والهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية في السوق السعودية، وتتميز بإصداراتها العديدة في شتى المجالات ، وقد بلغ عدد فروعها اثنان وثلاثون فرعاً داخل وخارج السعودية، وتخطط لافتتاح عشرة (10) فروع جديدة خلال العامين المقبلين 2013م ، 2014م وذلك للوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة