ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شفاء الملك شفاء للوطن
ناصر السعدون المحيفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إن فرحة رجال الوطن والمواطنين بنجاح العملية التي أُجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعد من لحظات البهجة والأمل التي عايشها أبناء الوطن الذين اعتبروا نجاح الجراحة التي أجريت للملك الغالي من أسعد اللحظات التي يعيشها كل مواطن ومقيم على أرض هذا الوطن فشفاء الملك شفاء للوطن وعز للأمتين العربية والإسلامية فهذا الملك سخر وقته وجهده لخدمة العرب والإسلام والمسلمين.

إن السعادة البالغة بشفاء خادم الحرمين الشريفين، وبشرى نجاح العملية التي تكللت بحمد الله الحمد بالنجاح اقترنت بدعوات قلوب طاهرة ارتفعت لعنان السماء سائلة الله عز وجل أن يمد الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالصحة والعافية وأن يبقيه ذخراً، ويسدده بعونه وتوفيقه ليستكمل مسيرة العطاء والنجاح التي بدأها.

لقد أبهج خبر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وتماثله للشفاء كل أبناء الأمتين العربية والإسلامية فقد غرس حبه في قلوب الناس بتواضعه وعطفه على الصغير، ورحمته بالكبير، وجهوده المخلصة من أجل أبناء المسلمين، فهو من وعد فأوفى، وعمل فأخلص، واجتهد فأصاب، وجاء عهده بالخير الذي عم المملكة.

ونتوجه فرحين لكافة أبناء العائلة المالكة الكريمة، وشعبنا السعودي الوفي بخالص التهاني بعد ما أثلجت البشرى الصدور، وأفرحت النفوس، ورفعت الأيادي لله سبحانه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وهو يطل متوجاً بثوب الصحة والعافية.

نحن نعيش فرحة كبيرة لنجاح جراحة خادم الحرمين الشريفين وحين يدعو جميع أبناء وبنات الوطن لمليكهم إنما يعرفون أنه صمام أمان الوطن فهو مليكنا وقائد أمتنا.

إن جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة تلهج ألسنتهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين أن يديم الله عليه لباس الصحة والعافية وأن يمد في عمره ويبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين وهم يترقبون لحظة مغادرته لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بكامل صحته وعافيته، تملأهم الأفراح والسرور لشفاء خادم الحرمين الشريفين، داعين الله سبحانه أن يطيل في عمره ليواصل مسيرة العطاء والنماء والازدهار الخيرة ورفعة هذا الوطن الغالي وشعبه الكريم.

مدير مكتب مؤسسة الجزيرة بمنطقة حائل

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة