ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مشاعر الفرح شملت كل الوطن .. مواطنون لـ(الجزيرة):
المشاعر الغامرة بشفاء المليك أكدت مدى الحب المتدفق لقائد هذه الأمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - سعود الهذلي:

عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم البالغة وفرحتهم الغامرة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز (حفظه الله) بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض مؤخراً، سائلين الله عز وجل أن يديم على المليك المحبوب نعمة الصحة والعافية، وأن يمد في عمره لخدمة وطنه وشعبه وأمته العربية والإسلامية.

ورفع المواطنون لدى حديثهم لـ(الجزيرة) أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولكافة أفراد الاسرة الحاكمة والشعب السعودي الأبي، معتبرين بشرى إعلان شفاء الملك عبد الله يعد خبراً ساراً ومناسبةً سعيدةً على جميع أبناء وبنات الوطن.

في البداية أكد جمعان الزهراني أن نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين هي فرحة لكل مواطن ومواطنة في هذا الوطن المعطاء، لأن الملك عبد الله هو والد الجميع الذي يشمل برعايته الكريمة واهتمامه الزائد كل أبناء الوطن، داعيا الله عز وجل أن يحفظ الملك المفدى من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية.

وأضاف منذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها الديوان الملكي دخول الملك عبد الله للمستشفى، ظللنا ندعو الله أن يكلل هذه العملية بالنجاح، والحمد لله لقد استجاب ربنا للدعاء، لأن الملك محبوب الشعب، والجميع يشيد بعطائه وخدمته لوطنه ولأمته العربية والإسلامية.

وقال «إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا» فالكل هنا يشهد لخادم الحرمين الشريفين بالإنجازات الضخمة التي حققها لشعبه ووطنه حتى أصبحت المملكة بفضل الله وتوفيقه ثم جهوده المخلصة وتوجيهاته السديدة واحدة من الدول الكبرى المتقدمة والمتطورة في شتى مناحي الحياة.

من جهته، عبر عبدالرحمن الصبي عن فرحته الغامرة بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين، قائلاً «مشاعري لا توصف، ونحمد الله كثيراً الذي مّن على الملك المحبوب بنعمة الصحة والعافية» لمواصلة مسيرة الخير والعطاء لأبناء هذا الوطن الغالي.

وأشار الصبي إلى التلاحم الجميل الذي تجسد من خلال برقيات التهنئة ومشاعر الفرح التي سادت جميع الوطن مما يؤكد حب الشعب السعودي لوالدهم الملك عبد الله الذي قدم لهم الكثير، وظل يشرف باستمرار على مشاريع التنمية التي غطت جميع ربوع الوطن، وقال «لقد ارتفعت أكف الضراعة وصدحت الألسن بدعاء الله عز وجل، أن يحفظ لنا الملك عبد الله من كل سوء، وأن يحميه من كل مكروه، وأن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يجعل ما أصابه نوراً وطهوراً إن شاء الله.

من جانبه قال أنور العنزي إننا نعيش هذه الأيام فرحة كبيرة بعد نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين ونحمد الله أن جميع أبناء وبنات الوطن يدعون لمليك المحبوب بالشفاء العاجل، وأن يحميه الله من كل شر ومكروه، وأن يسدده خطاه لمواصلة مسيرة العطاء لما فيه خير الوطن والمواطنين.

وأضاف أن جميع المواطنين في هذا البلد المعطاء حريصون كل الحرص على الوقوف بجانب خادم الحرمين الشريفين ودعمه المستمر، فهو قائد النهضة والتنمية التي شملت جميع مدن المملكة ومناطقها، مما حقق الرخاء والاستقرار للوطن والشعب السعودي في الوقت الذي تعاني فيه جميع شعوب العالم من أزمات اقتصادية طاحنة.

وأكد أن الملك عبدالله استطاع في مسيرته العملية أن يقدم نموذجاً رائعاً للقيادة الرشيدة والحكيمة في تعبير عملي وفاعل لا يستند إلى الشعارات بقدر ما يقوم على العمل والمثال والقدوة الحسنة ما أكسبه حب شعبه والعالم أجمع.

إلى ذلك رفع قبلان السويدي أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولجميع أبناء الأسرة المالكة والشعب السعودي على نجاح العملية الجراحية للملك المحبوب عبدالله بن عبدالعزيز، داعيا الله عز وجل أن يتم عليه نعمة الصحة والعافية لخدمة دينه ووطنه وأمته، وقال لقد أكدت الوعكة الصحية التي تعرض لها الملك عبدالله مدى الحب المتدفق لقائد هذه الأمة، وترجمت هذا الحب إلى ولاء ودعاء بأن يحفظه الله لمواصلة جهوده المخلصة في إعلاء مملكتنا الغالية، ونصرة الأمتين العربية والإسلامية، وأوضح أن خادم الحرمين الشريفين يستحق الدعاء والشكر من الجميع، فهو الذي حقق أعظم حركة بناء حضاري في تاريخ المملكة الحديث، وإحداث أكبر تطور هائل في مشاريع التنمية التي شملت مختلف مجالات الحياة، واتسمت بالشمولية والتنوع مما حقق المزيد من الرفاهية والرخاء والأمن والأمان للشعب السعودي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة