ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شباب الدوادمي على موعد مع حملـة «النهـر الجاري»

رجوع

 

الدوادمي - سلطان المغيــري:

تقوم هيئة محافظة الدوادمي بحملة توعويـة تحت عنوان (النهر الجاري) وتستهدف عدداً من فئات المجتمع من أهمها فئة الشباب. هـذا وتنطلق الحملة غداً ضمن البرامج التوعوية والتي تقوم عليها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلةً بفرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض، وتستمر لمدة أسبوعين في المحافظة والمراكز التابعة لها، ويتخللها عدد كبير من البرامج والفعاليات التي من شأنها التوعية بقدر الصلاة وقيمتها بالدرجة الأولى مع عدد من الأهداف الأخرى، وذلك بتوجيه واهتمام من معالي الرئيس العام للهيئة الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، الذي يعنى بالبرامج التوعوية التي تأتي تحت وظيفة الأمر بالمعروف والتي تضطلع بها الهيئة، كما يشرف على مثل هذه الفعاليات مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ صلاح السعيد ويقوم بدور الموجه والمشرف عليها.

ومن الفعاليات المصاحبة لتلك الحملة زيارات متعددة للمدارس والكليات في المحافظة وزيارات مماثلة للمستشفيات والسجون ومشروع المصلى المتنقل كما تم الاتفاق بين الهيئة وفرع الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تنظيم بعض الأنشطة الرياضية.

الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحرص على تفعيل العمل التوعوي من خلال إقامة البرامج المتنوعة كحملة النهر الجاري التي تنقلت بين عدداً من مناطق ومحافظات مملكتنـا الغاليـة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة