ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استضافها مستشفى جامعة الملك عبد العزيز
ندوة إقليمية في جدة لجراحة المسالك البولية النسائية

رجوع

 

جدة - الجزيرة:

عُقد بمستشفى جامعة الملك عبد العزيز الندوة الإقليمية لجراحة المسالك البولية -جراحة الحوض الترميمية- بالتعاون مع الجمعية العالمية للمسالك البولية النسائية وذلك صباح يوم أمس الأول الأربعاء بالقاعة الرئيسية للمستشفى.

وقد تناولت المحاضرات العديد من المحاور المهمة أبرزها مناقشة الطرق الحديثة لتشخيص مشكلات الحوض لدى النساء من سلس البول النسائي وهبوط الأعضاء التناسلية، ووسائل العلاج الجراحية، والتعامل مع المضاعفات المصاحبة لهذه المشكلات وغيرها.

كما نظمت الندوة ثلاث ورش عمل في مجال علاج سلس البول الجهدي والتشريح الجراحي لمنطقة الحوض وعلاج إصابات عضلة الشرج وقت الولادة الطبيعية، والتي تستهدف تدريب الأطباء المتخصصين والمتدربين في مجال أمراض النساء والولادة ومجال المسالك البولية والعلاج الطبيعي والتمريض.

وقد أوضحت نائبة رئيس وحدة المسالك البولية الدكتورة سميرة البصري، أن الندوة تستمر لمدة يومين وهي فريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وأضافت الدكتورة البصري أن الندوة يشارك فيها أكثر من 24 متحدثاً ومتحدثة من مختلف الدول منها السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وعمان ولبنان والأردن وهولندا وبريطانيا وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة