ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. العتيبي: الفرحة عمّت الجميع بطلّة المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

عبر الدكتور زياد بن ثامر العتيبي عن فرحته بشفاء خادم الحرمين الشريفين وظهوره عبر وسائل الإعلام وهو بصحة وعافية، فهو قائدنا الفذ الذي حمل هم كل مواطن ومواطنة في كافة مدن ومحافظات ومراكز هذا الوطن الغالي ووقف إلى جانبهم إبان المحن والكوارث، وظل يبذل كل جهده على مدار الساعه من أجل تطور ورقي هذه البلاد حتى صارت على ما هي عليه الآن ولله الحمد والشكر من نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

وقال الدكتور العتيبي «أدعو الله تعالى أن يمنَّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن يحميه من كل شر ومكروه ، وأن يسدده خطاه إلى ما فيه خير للوطن والمواطن، وأن يوفقه لخدمة أمته العربية والإسلامية فهو صاحب العديد من المبادرات الهادفة إلى رأب الصدع بين أبناء الأمة.

ووصف الملك عبد الله بأنه قائدنا المحبوب، وباني نهضتنا الحديثة الشامخة ، وفوق ذلك هو الذي ضرب أروع الامثلة في اهتمام الراعي بالرعاية، من خلال تفقده الدائم لمناطق المملكة المختلفة ووقوفه المستمر الى جانب شعبه لاسيما إبان المحن الكوارث.

وأكد الدكتور العتيبي لقد عمت الفرحة جميع الأسر السعودية، لأن الملك عبدالله هو حب شعبه والآن هذا الشعب يبادل الحب والتقدير والولاء جراء أعماله الجليلة وجهوده المخلصة في خدمة وطنه وأمته العربية والإسلامية.

وأضاف «نحمد الله أن حبانا في هذا البلاد بقيادة حكيمة ورشيدة، ولذلك ظللنا نغتنم كل مناسبة نعبر فيها عن مدى الحب والوفاء والولاء والعطاء مع هذه القيادة لمواصلة مسيرة الإنجازات العملاقة التي أصبحت عنواناً لهذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله .وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز . سائلا الله جلت قدرته أن يديم علي هذا الوطن أمنه وأمانه وستقراره

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة