ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مع انتشار الحملات الأمنية في المناطق البرية
تحت زخات المطر.. عشاق البرية يشدون الرحال إلى الثمامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

عاشت الرياض ليلة البارحة وصباح أمس أجواء ممطرة وجميلة، مع إطلالة فصل الشتاء ليجد عشاق البر وهواة التنزه فرصة كبيرة للاستمتاع بهذه الأجواء، وكانت براري الثمامة الأكثر إقبالاً من المتنزهين وسط استعدادات للجهات الأمنية والمرورية والدفاع المدني وأمانة منطقة الرياض، حيث خصصت مجموعة من الفرق لسحب المياه وكذلك نظافة المتنزهات البرية.

(الجزيرة) من جانبها انتهزت هذه الفرصة الجميلة لتلتقي بالمواطنين المتواجدين في هذه المتنزهات البرية الأكثر إقبالاً، هؤلاء أخذوا أسرهم وأطفالهم وتركوهم يقضون أوقاتاً جميلة وممتعة.

إنها أجواء جذابة

كانت اللقاءات مع المواطن محمد اليحيا ومعه أسرته فقال: أولاً أشكر جريدة الجزيرة على هذا اللقاء، حقيقة بعد أن شعرنا بهذه الأجواء الجميلة كان لزاماً أن نستمتع بها، وبالفعل كما تشاهد الكل فرحان، وخاصة الأطفال.. وهذه مناسبة طيبة نشكر الله سبحانه وتعالى على ما تفضل به لخادم الحرمين الشريفين من صحة وعافية. لقد كنا فرحين ومسرورين بإطلالته وشفائه، حمداً لله على ذلك.

الحقيقة اليوم كما تشاهد في الثمامة كل شيء جميل، لكن كل ما نريده من الشباب عدم إزعاج المتنزهين وعدم تعريض أنفسهم للأخطار، خاصة أثناء قيادتهم للسيارات وممارسة بعض الأخطاء المميتة، وشكراً لكم على هذا اللقاء.

كما التقينا بأحد الأطفال وهو يمارس هوايته المفضلة بقيادة الدراجات فقال: إنا اليوم مبسوط خاصة بخروج خادم الحرمين الشريفين وشفائه والحمد لله، بالنسبة للثمامة فنحن نحرص على قضاء الأوقات فالأجواء جميلة ومشجعة للنزهة.

وأبدى المواطن محمد الدوسري سعادته بشفاء خادم الحرمين الشريفين وإطلالته على أبنائه حمداً لك يا رب؛ نحن في الثمامة نجدها مناسبة طيبة لقضاء أجمل الأوقات خاصة مع دخول فصل الشتاء وهطول الأمطار، كل ما نتمناه أن يتعاون الجميع مع الجهات الأمنية والخدمية لعدم تعكير الأجواء على المتنزهين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة