ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

العاصمي: نعيش فرحة كبيرة بنجاح عملية خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أكد مدير إدارة اتصالات التسويق بقطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية الأستاذ ماجد بن فالح العاصمي أننا نعيش اليوم بفرحة كبيرة بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين وظهوره في وسائل الإعلام ليطمئن شعبه بأنه بخيروعافية. معتبراً هذه الفرحة تعبير صادق عن أحاسيس ومشاعر كل مواطن في هذا الوطن المعطاء، لأن الملك عبدالله هو والد الجميع وهو الذي امتلك قلوب كل شعبه بحبه وإخلاصه وعمله الدؤوب من أجل رفعة هذا الوطن.

وقال الاستاذ العاصمي إن الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية تدعوا الله دوام الصحة والعافية للملك عبدالله فهو الذي سخر كل حياته لخدمة وطنه وأمته، بل هو صاحب المبادرات القيّمة والتوجيهات السديدة التي انعكس نفعها وخيرها في كل ربوع هذا الوطن الغالي وشملت الأمتين العربية والإسلامية.

وبين الأستاذ العاصمي أن الإنجازات الضخمة التي حققها خادم الحرمين الشريفين كانت دافعا حقيقيا لجميع المواطنين والمواطنات لبذل المزيد من العطاء والحب المتدفق لقائد هذه الأمة، ونحمد الله أن تمت ترجمة هذا الحب إلى ولاء وعمل متواصل من قبل الجميع لإعلاء مملكتنا الغالية. داعيا الله عز وجل يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديم عليه نعم الصحة والعافية لتحقيق المزيد من الرفاهية والرخاء للشعب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة