ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مباراة الإسماعيلي والخرطوم السوداني في دوري العرب تعود مجدداً للسويس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تلقى النادي الإسماعيلي المصري فاكساً رسمياً من مديرية أمن السويس يفيد بموافقة وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين علي إقامة مباراة الإسماعيلي والخرطوم في إياب الدوري التمهيدي لبطولة دوري أبطال العرب، والمقرر لها بعد غد الأحد بملعب الجيش الثالث بعجرود بمدينة السويس بدون حضور الجماهير.

جاء ذلك استجابة لمخاطبات النادي الإسماعيلي الذي أبدى رغبته في إقامة المباراة في السويس لتخفيف العبء على النادي بعد قيامه بالحجز في فندقين أحدهما له والآخر للفريق الضيف بالسويس.

وكان فريق الخرطوم قد وصل إلى القاهرة مساء الأربعاء الماضي وغادر منها إلى مدينة الإسكندرية ولكنه عاد مرة أخرى إلى مدينة السويس أمس الخميس استعداداً لخوض اللقاء يوم الأحد المقبل وهو ما جعل علامات الغضب والاستياء تسود على وجوه بعثة الفريق السوداني، خصوصاً أن كل هذه التنقلات ستؤدي إلى إرهاق اللاعبين والتأثير عليهم سلبياً في المباراة المهمة، حيث يسعى الفريق إلى الحفاظ على النتيجة التي حققها في مباراة الذهاب بالخرطوم بالفوز 3 / 1.

ورغم حالة الغضب إلا أن مسئولي فريق الخرطوم تفهموا موقف النادي الإسماعيلي خصوصاً في ظل الظروف الأمنية الصعبة التي تمر بها مصر بسبب المظاهرات الرافضة للإعلان الدستوري الأخير للرئيس محمد مرسي.

يُذكر أن المباراة كانت ستُقام من البداية في السويس وتم نقلها لبرج العرب لأسباب أمنية بسبب الاحتجاجات التي تشهدها المدن المصرية قبل أن تعود مرة أخرى إلى السويس بموافقة وزير الداخلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة