ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المحيميد يرد على المهنا: أنت من شخصن الأحداث وسنطالب بحقوقنا كاملة في كل مكان!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق:

استغرب عضو شرف نادي التعاون الأستاذ فهد المحيميد من تصريح رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا والمنشور في عدد أمس الخميس والذي قال فيه إنه يستغرب من الشخصنة التعاونية!! حيث قال المحيميد لقد اطلعت على تصريح المهنا وكلي أسف أنه لا زال يحدثنا بأسلوبه المعتاد صاحب السلطه الذي لا يخطي أبدا!! وأحب أن إقول لعمر المهنا أنت من شخصن الأحداث وسوف أسردها لكي يعرف المجتمع الرياضي من شخصن الأحداث ومن يبحث عن شخصنتها, في بداية الموسم وفي برنامج حواري بالقناة الرياضية السعودية كان لك لقاء قلت فيه إنك فكرت اعتزال الرياضة بسبب التعاون ولم تذكر الأسباب ولا ندري هل أردت الاستمرار لكي تأخذ حقك من التعاون بسب ذلك الموقف الذي لا نــدري ما هــو؟؟

ثانيا الأخطاء التحكيمية التي توالت على التعاون جعلتنا نضع علامات استفهام لماذ كل هذه الأخطاء ولماذا التعاون ولماذا تكرارها من مباراة إلى مباراة!! فالجميع استغرب من كمية هذه الأخطاء والأغرب أنها فادحة وأضرت بالفريق والذي لولاها لما كان التعاون في هذا المركز بل كان في مراكز متقدمة!!

وفي مباراة التعاون والشباب الأخيرة كان هناك أخطاء واستفزاز من الحكام وألفاظ نابية وخارجة عن الروح الرياضية لا يرضى بها أي إنسان وتجاهلت ما قام به الحكام وبحثت عن ما قام به التعاونيون فبعد المباراة كتبوا تقريرهم الواقعي حسب الأصول بأن لا شيء يذكر ولكنك لم تكتف بهذا ولم تقتنع وطلبت تقريرا جديدا لكي يتم معاقبة التعاون لغرض لا نعرفه ثم تعود بنا الذاكرة إلى الحوار التلفزيوني وكأنك تنتصر لنفسك!!

فمن الذي شخصن الأحداث يا مهنا!!

وأنا هنا من منبر (الجزيرة) أقول للحكم فهد المرداسي إن كنت أنت من طلب كتابة التقرير حسب روايتك واستشرت رئيسك ووافق فهذه مصيبة فهل هو لا يعرف النظام وكيف يوافق على ارتكاب خطأ قانوني ويحرض على ارتكابه فهذا لا يعفيه من المسئولية والمساءلة ونحن في نادي التعاون نطالب بحقوقنا المسلوبة كاملة وأنصافنا من الجهات ذات الاختصاص ولن نسكت عنها وسنسعى لإعادتها بجميع الطرق حتى يتم أخذ حقوقنا كاملة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة