ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المصري طلبة: عرض هجر السعودي في يناير المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أكد حمادة طلبة مدافع فريق نادي الزمالك أنه يدرس بشكل جدي الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية خاصة وأن العرض الرسمي الذي ينتظره من نادي هجر السعودي سيصل خلال شهر يناير المقبل على أن تكون الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأضاف إنه يتمنى أن يوافق مسؤولو نادي الزمالك على العرض الذي سيتقدم به مسؤولو هجر السعودي، لافتاً إلى أنه يرى أن هذا العرض مناسب لأنه يبحث عن المشاركة في المباريات والظهور بشكل جيد من أجل الانضمام للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأشار طلبة إلى أنه يعتقد بصعوبة إقامة الدوري المصري في ظل الظروف السياسية الحالية التي تعيشها البلاد واشتعال الموقف بعد الإعلان الدستوري الأخير، مرجحاً أن يكون قرار إلغاء الدوري هو القرار النهائي الذي سيصدر قريباً رغم أن ذلك سيمثل ضرراً كبيراً بالكرة المصرية وجميع العاملين في هذا المجال كما أنه يتسبب في أزمة كبيرة للمنتخب المصري الأول الذي يأمل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأضاف مدافع الزمالك إن موافقة الأندية على إعارة اللاعبين خارج مصر في يناير المقبل سيكون قراراً موفقاً في حالة إلغاء الدوري من أجل تخفيف الأعباء المالية والحفاظ على مستوى اللاعبين بخوض مباريات رسمية بدلاً من التدريب بدون هدف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة