ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأجمل على مستوى المملكة
«ماكدونالدز السعودية» تفتتح أكبر مطعم لها في مدينة حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم افتتاح الفرع الثالث لشركة «ماكدونالدز السعودية» في مدينة حائل، لينضم إلى سلسلة فروعها الـ 131 على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور كل من سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية، وأمين مدينة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، وعدد من كبار مسؤولي المنطقة ورجال الأعمال ومنسوبي شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة.

ويأتي هذا الافتتاح بعد الإقبال المتزايد الذي تشهده مطاعم ماكدونالدز في المدينة ومنها فرع ساحة دوار الساعة وفرع مركز السماح التجاري وبسبب النمو السكاني واتساع حجم العمل التجاري في المنطقة. وقد تم تصميم المطعم الجديد وفق أعلى وأحدث المواصفات والمقاييس المتبعة لدى «ماكدونالدز العالمية» بطراز عصري يلبي الذوق المحلي للزبائن من الشباب والعائلات ويتيح لهم قضاء أجمل الأوقات ضمن أجواء من البهجة تمكنهم من الاستمتاع بقائمة وجبات ماكدونالدز الغنية والمتنوعة وبأفضل مستويات الخدمة.

ويقع المطعم الجديد في حي الصالحية على الطريق الدائري، بموقع حيوي يخدم عددا كبيرا من أهالي المنطقة. كما يمتاز المطعم بمساحات واسعة لمواقف السيارات ويضم قسما للأفراد وآخر للعائلات، وصالة للألعاب الترفيهية للأطفال، إلى جانب قسم الطلبات الخارجية للسيارات.

وقال سمو الأمير مشعل: إن «ماكدونالدز السعودية» الرائدة في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، تعمل بجهد على تلبية جميع رغبات عملائها عبر افتتاح فروع جديدة تخدم التوزع السكاني والجغرافي في مناطق امتيازنا بالمملكة وأن افتتاحنا لأجمل فرع للشركة بالمملكة والأكبر في هذه المدينة يعكس اهتمامنا بالمنطقة الشمالية وخاصة مدينة حائل التي تشهد تطوراً تجارياً ونمواً سكانياً واسعاً.

واختتم سمو الأمير «نحن نفخر بأننا استطعنا أن نغير ونطور مفاهيم ومعايير مطاعم الخدمة السريعة، حيث تقوم الشركة بتطبيق أعلى معايير الجودة وأنظمة سلامة الأطعمة وفقاً لأفضل الممارسات المحلية والإقليمية والعالمية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة