ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

بهدف الوقوف على الوضع الإنساني في القطاع
وفد إنساني من تجمع المؤسسات الماليزية يزور غزة

رجوع

 

غزة - الجزيرة:

وصل أمس السبت إلى قطاع غزة رئيس تجمع المؤسسات الماليزية الدكتور عزمي عبد الحميد على رأس وفد ماليزي بهدف عقد لقاءات رسمية، كما يعقد لقاءات مع المؤسسات الأهلية للوقوف على احتياجات قطاع غزة بعد العدوان الأخير الذي نجم عنه خسائر إنسانية واقتصادية كبيرة وبحث سبل التعاون للخروج من الأزمة الإنسانية الحالية.

وتأتي هذه الزيارة أيضاً بهدف زيارة الجرحى والإطلاع على الخسائر والاقتصادية والخسائر في المباني المدنية التي سببها الاحتلال باستهدافه المباشرة لها، كما سيقوم الوفد خلال جولته في القطاع بتوزيع مساعدات مالية على ضحايا العدوان.

كما سيقوم الوفد وزيادة للجهود المبذولة ببحث سبل افتتاح مكتب تمثيلي للتجمع في قطاع غزة يقوم على تنسيق العمل بين القطاع والتجمع في ماليزيا لرفد القطاع بما يحتاجه من احتياجات إنسانية وإغاثية. يُذكر أن تجمع المؤسسات الماليزية قام بتنفيذ العديد من المشاريع في قطاع غزة في مجال بناء المساجد وكفالة الأيتام وصيانة بيوت الفقراء خلال الأشهر القليلة الماضية، كما وتعهد ببناء المستشفى الماليزي للأطفال وسيتم تنفيذه في مدينة غزة، كما وقدم العديد من المساعدات الإغاثية لصالح ضحايا العدوان في مختلف محافظات القطاع أثناء الحرب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة