ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أطلقت مهرجان عروض نهاية العام
«السيف غاليري» تفتتح فرعها السابع في منطقة الأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت معارض السيف غاليري للأواني والتجهيزات المنزلية في كل من الرياض والخبر والدمام والأحساء والقصيم مهرجان عروض نهاية العام للسنة الثالثة على التوالي.

ويحمل المهرجان مفاجآت وعروضا خاصة أطلقها السيف غاليري على مئات الأصناف والمنتجات تتضمن خصومات كبيرة تصل إلى 60 % على مجموعة واسعة من المعروضات المختلفة.

وأشار الأستاذ محمد السيف المدير العام لمعارض السيف غاليري أن هذه العروض تعد من أكبر العروض الترويجية التي تشهدها سوق الأواني والتجهيزات المنزلية تحت سقف واحد، تنظمها السيف غاليري لترسل من خلالها رسائل شكر إلى عملائها نظير ثقتهم الدائمة بها.

وأضاف محمد السيف أن مهرجان عروض نهاية العام يأتي مكملا للعروض والأحداث السنوية التي يقدمها السيف غاليري لعملائه، مشددا على أن هذه العروض الكبيرة تعد فرصة للمتسوقين الذين يتطلعون لتجهيز منازلهم بأفضل المنتجات وأحدثها على الإطلاق، مشيرا إلى البعد الذي يعمل عليه السيف غاليري من ناحية توفير أفضل المنتجات من أفضل الشركات العالمية المعروفة وذلك لضمان الجودة العالية والذوق الذي يناسب تطلعات ورغبات المستهلك المحلي..

واستعرض محمد السيف عددا من العروض الخاصة على أطقم الكريستال الفاخرة والتي سوف تقدم من خلال المهرجان بأسعار منافسة جدا، وكذلك العروض الخاصة على الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تقدم من خلالها أشهر الماركات والأجهزة التي يحتاجها كل منزل وكل مطبخ وذلك بخصومات كبيرة وبهدايا مجانية، فضلا عن مئات الأصناف الأخرى فعلى سبيل المثال لا الحصر تتنوع المنتجات من الدلال والترامس وفناجين القهوة والصحون وأطقم الملاعق والقدور والحافظات، والتحف والصواني والزجاج والاكرلك والطوفريات ومنتجات تقديم الطعام وإكسسواراتها ...

وقال محمد السيف: إننا سعينا ومن خلال هذا المهرجان أن نقدم كل ما نستطيع لعملائنا الكرام من أسعار وخصومات خاصة بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة جدا من المنتجات المختلفة والعديد من الهدايا والبرامج الخاص التي تفي باحتياجات وتطلعات عملائنا..

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة