ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(تاتو تاتي) تفتتح فرعها الجديد في العزيزية مول

رجوع

 

افتتحت العلامة التجارية الإيطالية (TattoTatti) (الشركة المعروفة في مجال الإكسسوارات النسائية والمجوهرات التقليدية والساعات) فرعًا جديدًا في العزيزية مول بمدينة الرياض- أمام أسواق بنده- وهو الفرع الثالث عشر لها بالمملكة العربية السعودية.

وبذلك تتابع العلامة التجارية الإيطالية (TattoTatti) جملة افتتاحاتها بالمملكة العربية السعودية التي ابتدأتها بمدينة جدة في ستارز أفينيو مول، وجدة مول، ورد سي مول، ومركز البساتين، والصيرفي مول، وحمد سنتر (بشارع الأمير سلطان)، والسلام مول، وأيضاً بمدينة الرياض في مركز المملكة التجاري وغرناطة مول والرياض جالري، وبمدينة الخبر في مجمع الراشد والظهران مول.

ومن المنتظر خلال أيام افتتاح فرعين جديدين أحدهما في الدانة مول بمدينة ينبع والآخر بالراشد مول بمدينة جيزان. كما سيتم بإذن الله خلال الربع الأول من عام 2013م افتتاح فروع جديدة، على سبيل المثال بمدينة جدة في الروشان مول، والرمال سنتر بمدينة الرياض. وستواصل (تاتو تاتي) بإذن الله سلسلة افتتاحاتها في مختلف مدن ومناطق المملكة ودول الخليج العربي والشرق الأوسط عبر الوكيل الحصري لها في المنطقة (شركة مجموعة فتيحي القابضة).

يذكر أن (TattoTatti) تنتج أرقى المستلزمات النسائية الشبابية من الساعات والإكسسوارات (Fashion Jewelry) والمجوهرات التقليدية المصاغة من الفضة المطلية بالذهب والفضة مع الذهب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة