ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لعرض الرموز الأكثر تعقيداً
دار الساعات السويسرية وبلاتينوم ساندس تنظمان حفلاً بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعياً لتكريم روائع الدقة من ساعات أوديمار بيغه الفائقة التعقيد، نظّمت دار الساعات السويسرية بالتعاون مع بلاتينوم ساندس الوكيل الرسمي للدار في الرياض، حدثاً رفيع المستوى لعرض الرموز الأكثر تعقيداً وتألقاً في عالم صناعة الوقت.

وفي 27 نوفمبر 2012، نظّم عشاء فاخر حضره عددٌ من الضيوف المميزين في مطعم سبازيو 77، برج المملكة. وتميّز لقاء محبّي الساعات الفاخرة بحضور السيد أوكتافيو غارسيا، المسؤول الفني في دار أوديمار بيغه، الذي استفاض في عرض خبرته الغنيّة والمميزة في صنع هذه التحف الفريدة.

وتشارك الحاضرون شغفهم في الساعات المعقّدة على إيقاع موسيقى الكمان الأخاذة بأنامل جهاد عقل. وفي اليوم التالي، نظم حفل كوكتيل في بوتيك الرياض لتستسيغ وسائل الإعلام أجمل ما عرضته الدار من ساعات معقدة.

وتوقّف الزمن برهةً تكريماً لساعات الدار الفائقة التعقيد المصمّمة لتتحدى الوقت نفسه. فمن أقدم ساعة جيب فائقة التعقيد إلى أحدث نماذج رويال أوك، أربعون عاماً من جهود حثيثة تتحدّى حدود الصناعة لترسم حدوداً جريئة جديدة.

وتتجذر صناعة هذه الساعات في دراية عريقة، تتماشى تصاميمها المحدّثة باستمرار مع الأذواق المعاصرة. ومن المميزات الكثيرة للساعات المعروضة رقتها الفائقة، وحركتها الفريدة، والعيار الذاتي التعبئة، والتقويم الدائم والزخرفة اليدوية المتميزة على يد خبراء الصناعة.

وعبّر الحدث المميّز عن حرص الدار الدائم والمستمر على تحدي الثوابت والتسامي في تصميم الساعات الفائقة التعقيد لتذهب بفن صناعة الوقت إلى حدود غير مسبوقة، وعن شغف الحاضرين بسحر عالم الساعات الرفيعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة