ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

معرض للتوظيف وعقد شراكات تدريبية
أمير المنطقة الشرقية يرعى «يوم التقنية والتوظيف الرابع» بالخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ظافر الدوسري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، «يوم التقنية والتوظيف الرابع» الذي تنظمه الكلية التقنية بالدمام في الفترة ما بين 26-27/ 5 /1434هـ في الخبر.

وأعرب عميد الكلية الدكتور فهد العمري، عن جزيل شكره وامتنانه لأمير المنطقة الشرقية لاهتمامه الدائم بالتدريب التقني والمهني بالمنطقة، مضيفاً أن هذه الرعاية تعتبر دافعاً لعجلة السعودة في القطاع الخاص، واهتماماً من سموه الكريم بخريجي الكلية الذين تعول عليهم المنطقة الكثير في عدة مجالات.

وأضاف العمري: أن «يوم التقنية والتوظيف الرابع» يشتمل على معرض للتوظيف, ويهدف إلى المساهمة في سعودة الوظائف من خلال حصر الوظائف المناسبة لتخصصات خريجي الكلية وتعريف الشركات بالبرامج التدريبية بالكلية وعقد شراكات تدريبية مع الشركات من خلال مركز خدمة المجتمع بالكلية.

ولفت إلى أنه سيقام على هامش المعرض ملتقى يتم خلاله استضافة عدد من خريجي الكلية والذين يعملون في القطاع الخاص للتحدث عن مسيرتهم في العمل، كما ستقدم الكلية بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية دورات للخريجين عن كيفية إعداد السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية قبل المعرض بأسبوع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة