ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة: الوظائف واردة من وزارة التربية والتعليم
4000 وظيفة تعليمية نسوية الأسبوع المقبل على المستوى الخامس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - حامد الغالي:

برر المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية استبعاد غير التربويات من إعلان الـ 4000 وظيفة تربوية التي ستعلنها الأسبوع المقبل، إلى أن هذه الوظائف ستكون على المستوى الخامس الذي يشترط لشغله الحصول على التخصص التربوي، مبينا أن هذه الوظائف واردة من وزارة التربية والتعليم وليست من قبل الخدمة المدنية.

وقال عبدالعزيز الخنين متحدث وزارة الخدمة المدنية على حسابه على تويتر أمس إن الوزارة ستعلن الأسبوع المقبل احتياج التربية والتعليم من الوظائف النسوية والبالغ 4603 وظائف تعليمية. وبين الخنين أن «توزيع الاحتياج الذي سيعلن على المراحل كالتالي: 882 رياض أطفال, 978 للمرحلة الابتدائية، و2694 للمرحلتين المتوسطة والثانوية, و49 وظيفة لمدارس التربية الخاصة, مؤكداً أن الوظائف التي ستعلن ستكون بالمستوى الخامس ويقبل لها التربويات من الجامعيات وخريجات كلية إعداد المعلمات «ابتدائي».

ولفت الخنين إلى أن الإعلان سيتضمن تفاصيل المراحل والتخصصات وأولوياتها للمفاضلة، ومقرات الوظائف، مبينا أن الاطلاع عليها بدقة يساعد في بناء نموذج التقديم بمعلومات دقيقة. وفيما يتعلق بغير التربويات رد الخنين على تساءلات مغردين على حساب موقع التواصل الاجتماعي بأن وظائف المستوى الخامس شرط شغلها التربوي، في حين أن المستوى الرابع شرط شغلها غير تربوي. وختم بالإشارة إلى الوظائف واردة من وزارة التربية والتعليم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة