ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللواء القفيلي يتفقد نقص الخدمات والطرقات في «هروب»
الدفاع المدني وطيران الأمن ينفذان دوريات على المرتفعات الشرقية لجازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

نفذت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان وطائرة الأمن العام يوم أمس , جولات استطلاعية بعد أن هطلت أمطار على المنطقة يوم أمس الأول , واشتملت الجولة متابعة تدفق السيول في المرتفعات الجبلية ومراقبة وضع الطرقات وبداية نقاط السيول التي جرت لعمل دراسات بحثية لتلك المواقع.

وأوضح اللواء حسن القفيلي : أنه تم تنفيذ المهمة بعد هطول الأمطار على مرتفعات هروب والريث وبني مالك , للتأكد من وضع الطرقات وسلامة المواطنين وتفقد السدود في تلك المناطق . مشيرا إلى أنه تم توجيه فريق الإنقاذ لنقل حالة مرضية إلا أن ذويها أفادوا بنقلها من الموقع للمستشفى .

وبين اللواء القفيلي : أنه تم الهبوط بمركز هروب والاجتماع بالمواطنين وبعض مندوبي الدوائر الحكومية في الموقع والاستفسار عن تقديم الخدمات الخاصة بالدفاع المدني لهم . من جهة أخرى وبناء لتوجيهات صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر , أمير منطقة جازان للوقوف على حالة الطرق التي أغلقت بسبب الأمطار في هروب طريق الصهايل , فقد تم الاتجاه للموقع من قبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء حسن القفيلي , ومدير عام المواصلات بجازان المهندس ناصر الحازمي , عن طريق طيران الأمن للوقوف على حالة الطرق . وبين اللواء القفيلي : أنه تم الاجتماع في محافظة هروب مع المسؤلين لإيجاد حلول عاجلة لفتح الطرق , مشيرا إلى أنه تم فتح كافة الطرق المقفلة ولم يتبق سوى الطريق المؤدي إلى الصهاليل , وسوف يتم الانتهاء من أعمال فتح الطريق هذا اليوم بإذن الله.وجدد اللواء القفيلي تحذيراته من مخاطر السيول مهيبا بالجميع بعدم الاقتراب من مجاري السيول أثناء هطولها .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة