ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دورة «تنمية مهارات الاتصال في الحوار» تنطلق اليوم
الأمير فيصل بن خالد: نعمل على تدريب شباب المنطقة لأنهم محور التنمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

ينظم مجلس شباب منطقة عسير اليوم الأحد، دورة تدريبية بعنوان «تنمية مهارات الاتصال في الحوار» وذلك ضمن أنشطة برنامج فيصل بن خالد للتدريب والتطوير، بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب المنطقة في تصريح صحفي: بأن هذه الدورة هي نقطة انطلاقة وباكورة للعديد من الدورات التدريبية التي تعنى بشباب المنطقة وتعمل على صقل مواهبهم وتنميتها للارتقاء بهم نحو آفاق أوسع من التنمية الذاتية إذ إنهم محور التنمية وأن عملية تطوير أدوات الاتصال لديهم من الأمور المهمة التي يجب تنميتها وتحسين أدائها.

وأضاف سموه: إن هذه البرامج تعنى في المقام الأول بشباب وشابات منطقة عسير، وأن التركيز على دفعهم نحو الأمام هي من أقصى اهتماماتنا التي نسعى وراءها لجعلهم أفراداً ناجحين ومنتجين، مشيراً سموه إلى أن هناك برامج أخرى سيعلن عنها قريباً تعنى بشابات المنطقة وتمس اهتماماتهم بشكل مباشر.

من جهته قال أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر، بأن الدورة ستقام اليوم الأحد تستمر لمدة ثلاثة أيام، وأن المجلس يسعى لاستضافة العديد من المدربين المعتمدين والمعروفين من أجل تحقيق القيمة المضافة لهذه الدورات، مبيناً بأنه بإمكان الراغبين في التسجيل إرسال بياناتهم على بريد المجلس ahabab@aseer.gov.sa.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة