ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم الرياض يعلن نتائج مسابقة العلوم للمرحلة المتوسطة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – المحليات:

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض نتائج مسابقة العلوم التي أجرتها الإدارة مؤخرا لطلاب المرحلة المتوسطة، وهنأ المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري الطلاب الفائزين، كما قدموا تهنئتهم لأولياء أمور الطلاب الفائزين.

وقد حصل الطالب ريان وليد المسعري من النموذجية المتوسطة على المركز الأول في المسابقة للصف الأول متوسط فيما جاء الطالب محمد علي الشهري من متوسطة العبير الأهلية في المركز الثاني وحل الطالب محمد منصور صالح من مدارس منارات الرياض على المركز الثالث.

وعلى مستوى الصف الثاني متوسط حقق الطالب سلطان أحمد غرم الله الحمراني من متوسطة ربعي بن عامر المركز الأول وجاء الطالب عبدالعزيز الغامدي من متوسطة السليمانية في المركز الثاني وحل ثالثا في المسابقة الطالب نايف شديد المطيري من متوسطة زيد بن أسلم.

أما على مستوى مسابقة الصف الثالث فقد حصل الطالب سعود عبدالعزيز الغفيلي من متوسطة الأرقم الأهلية على المركز الأول فيما حل الطالب علي ياسين الشيخ من مدارس المناهج ثانيا ومن نفس المدارس حقق الطالب عبدالعزيز العلي المركز الثالث.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة