ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبر عن ابتهاجه بشفاء خادم الحرمين الشريفين
د. الشقاوي يسلط الضوء على المؤتمر الثاني لمعاهد الإدارة بدول مجلس التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي عن سعادته وابتهاجه بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله، واستقباله لعدد من المسؤولين والمواطنين. وأكد أن هذا المشهد التلاحمي الذي يجسد أنبل المشاعر بين القائد وشعبه الوفي ليبرهن على معنى الولاء وصدق الانتماء منوهاً بردود الأفعال التلقائية الصادرة من المواطنين والتي تفاعلت مع هذا الحدث، ونقلت بكل عفوية مشاعرها الصادقة والنبيلة تجاه مليكهم، وقائد مسيرتهم خادم الحرمين الشريفين سلمه الله، والتي تعد أصدق رسالة لكل من يريد معرفة حجم اللحمة الوطنية والعلاقة المتينة بين حكومة المملكة العربية السعودية وشعبها، والمبنية على المحبة والإخلاص.

يعقد معالي مدير عام معهد الإدارة العامة مؤتمراً صحفياً بمكتبه في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأحد يلقي خلاله الضوء على الاستعدادات لتنظيم المؤتمر الثاني لمعاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- ويفتتحه معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة، ويستضيفه المعهد بمقره الرئيس بمدينة الرياض، خلال الفترة من 26-28 محرم 1434هـ الموافق 10-12 ديسمبر 2012م. وسيتناول مدير عام معهد الإدارة العامة خلال مؤتمره الصحفي أهداف ومحاور المؤتمر، وكذلك البحوث وأوراق العمل المقدمة وأبرز الشخصيات المشاركة، كما ستتاح الفرصة للمداخلات والأسئلة مع رجال الإعلام في كل ما يخص المؤتمر.

الجدير بالذكر أن معهد الإدارة العامة قد بدأ مبكراً بالإعداد لهذا المؤتمر، حيث شكل اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر برئاسة معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن الشقاوي، كما شكل أمانة عامة للمؤتمر، بالإضافة إلى اللجان التنظيمية المختلفة كاللجنة العلمية ولجنة الإعلام والمراسم ولجنة الطباعة ولجنة المعلومات والتقنية ولجنة المساندة ولجنة التسجيل بالإضافة إلى اللجان الفرعية الأخرى. وقد أكملت اللجان جميع أعمالها واستعداداتها للمؤتمر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة