ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في إياب الدور التمهيدي لأبطال العرب
الإسماعيلي يتطلع إلى تخطي عقبة الخرطوم السوداني اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - طارق محي:

يستضيف فريق النادي الإسماعيلي على ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية فريق الخرطوم السوداني في السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت الرياض في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال العرب، وهي المباراة التي ظلت حائرة بين استاد السويس وبرج العرب حتى حسمها الاتحاد العربي لكرة القدم بإقامتها في الإسكندرية.

ويسعى فريق الدراويش بقيادة المدير الفني صبري المنياوي إلى تعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق في مباراة الذهاب بالسودان بنتيجة 1 / 3، ويتطلع الإسماعيلي لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل للدور التالي واستكمال مشوار البطولة حتى النهائي.

ويعرف لاعبو الدراويش وجهازهم الفني أن أي نتيجة أخرى غير الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق بثلاثة أهداف في حال تسجيل فريق الخرطوم لهدف في مرمى الإسماعيلي فإن ذلك يعني توديع الدراويش للبطولة مبكراً وهو ما يسبب خسائر فنية ومالية كبيرة للفريق في ظل توقف النشاط الكروي بمصر منذ مطلع فبراير الماضي حيث لم يخض الفريق أي مباريات رسمية حتى مشاركته في أبطال العرب.

ويعمل صبري المنياوي إلى حشد كل عناصر الخبرة والمهارة في قائمة فريقه لتحقيق الهدف المنشود من المباراة وهو تخطي هذه العقبة والتأهل للدور التالي ومن المنتظر أن يلعب المنياوي بتشكيل يضم كلاً من: في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: مهاب سعيد - عبدالحميد سامي - أحمد خيري - كريم مسعد، وفي خط الوسط: عمرو السولية - نادر الترهوني - محمد حمص - عمر جمال، وفي خط الهجوم: أحمد علي - جودوين.

على الجانب الآخر سيعمل فريق الخرطوم السوداني إلى الحفاظ على نتيجة فوزه 3 / 1 في مباراة الذهاب، خاصة وأن التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط يصعد بالخرطوم للدور التالي في دوري أبطال العرب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة