ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يتوج الفائزين في بطولة المملكة الدولية لقفز الحواجز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توَّج الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس الأردني سعيد العابورة بشوط الجائزة الكبرى في بطولة المملكة الدوليَّة التاسعة لقفز الحواجز الجولة السادسة للدوري العربي المجموعة السابعة المؤهل لكأس العالم.

وحل الفارس القطري عبدالرحمن الصعاق في المركز الثاني وجاء ثالثًا الفارس ناصر شباب البقمي وفي المركز الرابع الشيخ علي بن خالد آل ثاني وحل خامسًا الفارس المصري ضياء عمرو بشير.

وكان الفارس القطري عبدالرحمن الصعاق قد نال شوط الجائزة الصغرى وحل ثانيًّا الفارس السعودي خالد المبطي الذي يعد أصغر فارس مشارك في هذا الشوط، فيما جاء في المركز الثالث الفارس القطري الشيخ علي بن خالد وحل رابعًا الفارس خالد العيد وجاء في المركز الخامس الفارس القطري عوض القحطاني.

وعقب نهاية التتويج أعرب الأمير نواف بن فيصل عن سعادته بحضور الفرسان من الدول العربيَّة مرحبًا بهم في المملكة ومهنئًا سموه لجميع الفائزين في منافسات البطولة.

وقال: «الحمدلله الفروسية العربيَّة عمومًا والسعوديَّة خصوصًا لها نتائج مميزة ومبهرة على مستوى العالم».

وأضاف سموه: «سعدت اليوم بتقديم أوسمة اللَّجْنة الأولمبية الدوليَّة لأبطالنا أعضاء المنتخب السعودي للفروسية الذي حقق الميدالية البرونزية في منافسات الفرق في أولمبياد لندن 2012 الماضية وهو إِنْجاز ضمن الإنجازات المتواصلة للفروسية السعوديَّة».

وعبَّر سموه عن شكره للأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير على استضافة المدرسة الدوليَّة للفروسية منافسات البطولة وكذلك مسابقات الاتحاد السعودي للفروسية، متمنيًّا سموه التوفيق للرياضة السعوديَّة عمومًا ورياضة الفروسية خصوصًا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة