ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاجتماع الشرفي الثلاثاء 11 ديسمبر وبحضور نائب الرئيس
الهلال يواصل تحضيراته لهجر.. ومدربه يتحدث للإعلام ويقصد الطائف قبل الكلاسيكو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن نائب رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد سيكون في مقدمة الحضور للاجتماع الشرفي الهلالي المنتظر الى جانب رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد وهو الاجتماع الذي تقرر إقامته يوم الثلاثاء 11 ديسمبر بمقر نادي الهلال وذلك بعد ان تم التنسيق بين ادارة النادي والامير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف حيث تم توجيه الدعوة لأعضاء الشرف لحضور الاجتماع الذي تم تأجيله لحين تواجد اغلب الشرفيين بالرياض. هذا وواصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح امس السبت تدريباتهم الاعتيادية على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بمقر نادي الرياض، واشتمل المران على تطبيق عدد من الجوانب التكتيكية بمشاركة كافة اللاعبين دون وجود أي إصابات تُذكر.. يذكر أن تدريبات اليوم ستقام صباحاً، وغدا مساء وكلاها على الملعب الرديف بمقر نادي الهلال، وستكون مغلقة كما هو مقرر مسبقاً إغلاق التدريبات قبل المباريات الرسمية بـ(48) ساعة، استعداداً لملاقاة «هجر» مساء يوم الثلاثاء على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ(14) من دوري المحترفين السعودي في حين يعقد مدرب الفريق السيد كومبواريه مساء غد مؤتمرا صحافيا للحديث عن المباراة برفقة احد نجوم الفريق.

من جهة اخرى حدد الجهازان الفني والاداري بالهلال برنامج الفريق قبل مواجهة الاتحاد يوم الاحد المقبل في مكة المكرمة اذ تقرر ان يجري الفريق كل تدريباته بالرياض على ان يغادر مساء السبت الى الطائف.

وعلى خط آخر تواجد صباح أمس في مقر النادي وفد من الشركة البرتغالية المتخصصة في إنشاء الملاعب MARTIFER، وكان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي سامي أبو خضير الذي رحب بهم وأطلعهم على مرافق النادي قبل أن يعقد اجتماع بين الطرفين ، خلاله طرح أبو خضير رؤية الإدارة الهلالية ومطالبهم للمنشأة الجديدة وتوسيع المدرجات وبناء مرافق خاصة حول الملعب إضافة لإيجاد حلول لمواقف السيارات ، ومن جهتها قدمت الشركة رؤيتها الكاملة وتصورها للمشروع الهلالي القادم على ان يتم عقد اجتماع آخر للنظر في العرض المادي للشركة.

يذكر أن الشركة البرتغالية أنشأت عدة ملاعب في البطولة الأوروبية التي أقيمت مؤخراً إضافة إلى قيامها بإنشاء بعض الملاعب في البرازيل استعدادا للمونديال القادم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة