ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عباس إبراهيم الأقرب
مصادر «الجزيرة»: نجاج العمري في «الديربي» يقود (الوطني) لقيادة الكلاسيكو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - إبراهيم بكري:

أعاد الحكم عبدالرحمن العمري ثقة الأندية السعودية في الحكم الوطني بعد نجاحه في قيادة ديربي جدة ما بين الاتحاد والأهلي بعد تقديمه مستوى مميز نال استحسان كل فئات الرياضيين.

إدارة الاتحاد كما كشفت «مصادر الجزيرة « بأنها درست أمس عدم الاستعانة بحكم أجنبي في مباراتها أمام الهلال يوم الأحد 9 ديسمبر بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة, لذلك لن تطلب الإدارة الاتحادية حكماً أجنبيا لإدارة الكلاسيكو السعودي وهي مبادرة من الإدارة في تعزيز الثقة في الحكم الوطني.

و وفقاً للمعطيات والأرقام خاصة بعد الاجتماع الشهري للجنة الحكام الرئيسة وحسب وصف رئيسها عمر المهنا أم وسائل الإعلام بأن الحكم عباس إبراهيم هو الأكثر تميزاً في ثبات المستوى طيلة الجولات الثلاثة الماضية، وهذا مؤشر بأن هذا الحكم الشاب قد يكون هو الأقرب لتكليف بإدارة الكلاسيكو السعودي خاصة أن لجنة التحكيم الرئيسية تحرص في اختياراتها على المستوى التحكيمي للحكم ولا تنظر للأسماء، وهذا يحسب للجنة والتي تواصل دعمها للكوادر الشابة.

«الجزيرة « تقرأ المشهد من كل الجوانب فهل تواصل لجنة التحكيم على نهج سياستها في تكليف الأكثر تميزاً الحكم عباس إبراهيم أم تطرأ تطورات جديدة تغير كل المعطيات التي يؤمن بها المهنا ؟؟!!.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة