ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعلن تمسكه بالبرازيلي فييرا
الزمالك يوافق على مواجهة منتخب فلسطين ودياً

رجوع

 

القاهرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس موافقته على العرض الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإقامة مباراة ودية بين فريق الزمالك ومنتخب فلسطين في قطاع غزة.

وصرح المهندس رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة بالكامل وافق على مواجهة منتخب فلسطين وديا في غزة وقام بتكليف اللواء علاء مقلد مدير عام النادي لإنهاء الإجراءات مع وزارتي الرياضة والداخلية المصريتين خاصة وأن السفر إلى غزة لن يكون بتصريح من سلطات الكيان الصهيوني ولكن من خلال مسئولي فلسطين من خلال معبر رفح.

من ناحية أخرى أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأبيض تمسك بالرحيل دون الانتظار حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري بسبب توقف بطولة الدوري المصري، مؤكدا أنه يرفض البقاء في مصر بدون خوض مباريات رسمية مع فريق الزمالك .

وقال جاسر:» مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس أكد تمسكه باستمرار فييرا مديراً فنياً للفريق، وأنه سيتم صرف مستحقاته المالية المتأخرة ، وطالب فييرا بالانتظار حتى نهاية العام الجاري حتى تضح الرؤية بالنسبة للدوري العام «، وتابع:» فييرا تمسك بموقفه في الرحيل عن الفريق وأكد أنه مستعد للعودة للزمالك في حالة إقامة مباريات الدوري المصري «.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة