ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محلل «الجزيرة» القانوني:
العمري نجح في كل شيء ما عدا بعض العقوبات الإدارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الدمام:

قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم أحمد الوادعي ان الحكم الدولي عبد الرحمن العمري استطاع أن يدير لقاء الأهلي والاتحاد بدون أخطاء مؤثرة، واستطاع أن يفسر ويطبق قانون اللعبة بشكل جيد جداً، حيث أعلن عن 38 مخالفة كانت جميعها صحيحة وكذلك أجاد بشكل جيد في تطبيق العقوبات الإدارية، وكان الواجب عليه إشهار البطاقة الصفراء لكل من منصور الحربي في الدقيقة 8 و7 ثوان، وكذلك لاعب الأهلي محسن العيسى للسلوك غير الرياضي. وأيضاً كان الواجب إشهار البطاقة الصفراء للاعب الاتحاد محمد أبو سبعان، الحكم اكتفى في تلك الأخطاء وهو مخطئ في ذلك، الحكم سيطر على المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها لياقته كانت عالية وتحركاته جيدة، وكان متعاوناً مع مساعديه ومنتبهاً لإشاراتهما ومواقفه سليمة وكان قريباً من منطقة اللعب.

مساعدا الحكم ماجد الناصر ومحمد العبكري قاما بواجبهما على أكمل وجه وكانت إشاراتهما واضحة وصحيحة ومتعاونين مع الحكم واستطاعا ضبط حالات التسلل بالشكل الصحيح.

الحكم الرابع خليل جلال قام بواجبه واستطاع السيطرة على المنطقة الفنية.

الحكم يستحق 8.6 من 10 والمساعد الأول 8.3 من 10 والمساعد الثاني 8.3 من 10.

والحكم الرابع يستحق 2 وهذا في التقييم الجديد يعني أداء وكفاءة.

عموماً لاعبو الفريقين كان لهم دور في الانضباط ومتعاونين مع طاقم التحكيم وهذا ما نبحث عنه ونتمنى الاستمرار في ذلك وفي لجنة الحكام كان له دور في تهيئة الحكام قبل المباراة بحضور دعم عدم وجوده مقيم في المباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة