ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

أهل الفن يغنون لسلامة المليك

 

 

 

 

 

 

 

 

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري:

قام عدد من الفنانين بتسجيل أعمال غنائية خاصة بعد شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقاموا ببث تلك الأعمال بالتزامن بعد ظهور الملك عبدالله عصر الأربعاء الماضي واستقباله لعدد من أفراد الأسرة الحاكمة.

وكان فنان العرب محمد عبده كعادته هو الفنان المبادر في تقديم هذه الأعمال بعمل جدد فيه التعاون مع الأمير الشاعر خالد الفيصل ومن ألحان فنان العرب، فيما قامت العديد من القنوات الفضائية والإذاعات بعرض العمل، حيث كان من أفضل الأعمال التي قدمت بهذه المناسبة الغالية، وجاءت الأغنية بعيد ظهور المليك بساعات قليلة.

فيما تناوب عدد من الفنانين السعوديين والخليجيين في تقديم أعمالهم كالفنان عبدالمجيد عبدالله بأغنية (سلامة شعب ودولة)، من كلمات الشاعر عبدالله وألحان بندر سعد، كما تستعد الفنانة أحلام بتقديم عمل جديد من كلمات الشاعرة النائلة وألحان الملحن محمد بو دلة ومن مطلع القصيدة:

يا سمو العز ما نلقى مثيلك

كلنا نفداك شيبان وشباب

ياللي عزك عزنا وفايض جميلك

حنّا أمة لا نخاف ولا نهاب

كما يستعد الفنان ماجد المهندس في تقديم عمل جديد من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس وألحان ناصر الصالح، فيما قدم الفنان أصيل أبو بكر وعلي بن محمد عمل دويتو بهذه المناسبة، كما قدم الفنان محمد عمر عملاً خاصاً.

هذه ولايزال معظم الفنانين يتواجدون في عدد من الإستوديوهات لتركيب أصواتهم على أعمال جديدة لهذه المناسبة.. كما كان لعدد من الفنانين الخليجين تواجد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وغردوا بالعديد من كلمات الحب والتهنئة بمناسبة شفاء الملك عبدالله بعد عمليته الجراحية التي أجريت له في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة