ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(أزمة ثقة) بين روتانا ومحمد خلاوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجري حالياً روتانا خليجية تحضيرات كثيفة في أحد أكبر الإستديوهات في بيروت، تمهيداً لبدء عرض برنامج « Trust: أزمة ثقة» ابتداءً من الشهر المقبل، وهو أحد أضخم برامج الألعاب العالمية التي نجحت القناة بالفوز بحقوق عرضها بنسخة عربية معدّلة عبر شاشتها.

وبعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة يعود الفنان السعودي محمد خلاوي إلى عالم الأضواء عبر قناة روتانا خليجية، فقد وصل خلاوي منذ أيام قليلة إلى العاصمة اللبنانية وبدأ على الفور تدريبات كثيفة، إذ اختارته القناة لتقديم أحد أكبر برامج الألعاب العالمية « Trust: أزمة ثقة».

وترى إدارة روتانا خليحية بتعاونها مع محمد خلاوي نقطة إيجابية ستضيفها شخصية الفنان المحببة والسريعة البديهة، إذ يرتكز البرنامج بشكل أساسي على شخصية المقدم، إضافة إلى كون فكرة البرنامج تقوم على مبدأ غريب وجديد من نوعه، إذ سيكون على المشتركين أن يعملوا سوياً وأن يثقوا ببعضهم في الإجابة عن الأسئلة بهدف ربح المال. هذا، وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج سيكون معدلاً بنسخته هذه ليتناسب مع ذوق المشاهد السعودي خاصة والخليجي عامةً، بدءًا من المقدم إلى الأسئلة، فالمشتركين وصولاً إلى الجوائز.

أما عن مشاركته في « Trust: أزمة ثقة»، فيتمنى خلاوي أن تكون تجربة موفقة بعد ابتعاده عن الكاميرا لفترة طويلة. ويعتبر أن روتانا خليجية تحمّله مسؤولية كبيرة بإسناد مهمة تقديم برنامج بهذه الأهمية له، غير أنه متفائل بالدعم الكبير الذي يلقاه من إدارة القناة. وختم محمد خلاوي قائلاً بأنه سعيد لعودته إلى المشاهدين ولعودته إلى روتانا خليجية لا سيما من خلال برنامج قوي وضخم كهذا».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة