ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حصرياً في المملكة
(إكسيوم تليكوم) تطلق سامسونج جالكسي إس 3 ميني وجالكسي كاميرا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة إكسيوم تليكوم السعودية، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، جهاز سامسونج جالكسي إس 3 ميني، وسامسونج جالكسي كاميرا حصرياً في المملكة.

وقد تم إعلان إطلاق هذه الأجهزة من قِبل المدير العام لشركة إكسيوم تليكوم بالمملكة السيد جمال البقمي، والسيد هيثم الساعي مدير شركة سامسونج إلكترونكس بالمملكة، والسيد عصام علي «مدير مبيعات» سامسونج إلكترونكس بالمملكة. وستتوافر الأجهزة في معارض اكسيوم خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر, حيث تُعتبر هذه الأجهزة الأحدث من سامسونج بعد جهاز سامسونج جالكسي إس 3.

وشهد المؤتمر الذي جمع بين الشركتين تأكيداً على علاقة الشراكة القوية بين شركة إكسيوم وسامسونج للإلكترونيات, حيث إن إكسيوم تليكوم هي موزع معتمد لأجهزة سامسونج بالمملكة، وتتميز بأفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها.

وعبَّر السيد جمال البقمي عن فخره بإطلاق أجهزة سامسونج إس 3 ونوت في معارض إكسيوم بوصفهم أول معارض تجزئة في المملكة.

ويُعتبر سامسونج جالكسي إس 3 ميني نسخة مصغرة من جالكسي إس 3، وهو ذو ميزة حمل سهلة، ويحتوي على نظام تشغيل أندرويد 4,1 «جيلي بين» وكاميرا 5 ميجابكسل وشاشة بعرض 4 إنش إمليود, ومعالج بسرعة 1 جيجاهيرتز دول كور مع ميزة التواصل الاجتماعي وميزة إضافة ذاكرة خارجية إس دي.

أما سامسونج جالكسي كاميرا فلا يوجد لها منافس، وتجمع قوة نظام التشغيل أندرويد 4,1 «جيلي بين» مع شاشة عملاقة عالية الدقة والوضوح بميزة اللمس وزوم بقوة X 21 ودقة 16 ميجابكسل، يمكنك تحميلها ببرامج تصوير وتعديل الصور بأي شكل تريد, إضافة إلى إمكانية تحميل برامج التواصل الاجتماعي والمشاركة التي ترغب بها وتحبها مع جودة تصوير فيديو بميزة إزالة الاهتزاز عند التصوير.

وبيّن السيد جمال البقمي, المدير العام لإكسيوم تليكوم السعودية، أن لدى إكسيوم خدمات إضافية للعملاء، مثل خدمة استبدال الأجهزة القديمة, وخدمة تجربة الجهاز قبل الشراء, وخدمة نقل البيانات خلال 60 ثانية وخدمة الضمان الممتد لمدة عامين، إضافة إلى جهاز بديل خلال الإصلاح.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة