ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يزود مرضى السكر والربو في حائل بأجهزة طبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت منطقة حائل مؤخراً حفل توزيع مجموعة واسعة من الأجهزة الطبية المخصصة لعلاج السكر والربو وللمرضى وكبار السن، التي قدمها بنك الرياض لعدد من الجمعيات الخيرية في المنطقة ضمن مبادراته الاجتماعية الهادفة لدعم الدور الإنساني للجمعيات الخيرية في رعاية الأسر المحتاجة. وقام البنك بموجب مبادرته بتزويد الجمعية الخيرية بمحافظة الغزالة، والجمعية الخيرية بمحافظة الشملي، وجمعية البرّ بمركز الحليفة العليا التابعة لمنطقة حائل، بمجموعة واسعة من أحدث أجهزة علاج الربو، وفحص السكر، التي تستعين بها الجمعية لمساعدة المرضى من أهالي تلك المناطق وتحديداً من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على التخفيف من آلامهم وعلاج حالاتهم من مرض السكر والربو.

وقدّم ممثلو الجمعيات الخيرية خلال حفل توزيع الأجهزة الشكر والتقدير لبنك الرياض على هذه المبادرة التي تُضاف لسلسلة البرامج الخيرية التي يتبناها البنك لدعم المجتمع، وخطواته العملية التي يتخذها لمؤازرة الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية للقيام بمواجبها على النحو الأمثل، وقام ثامر الكويليت أخصائي الجودة في الإدارة الإقليمية لبنك الرياض بالمنطقة الشمالية باستلام دروع تكريمية من ممثلي الجمعيات الخيرية تقديراً لدور البنك ولإسهاماته الفاعلة.

أوضح ثامر الكويليت أخصائي جودة أول بالمنطقة الشمالية خلال استلام الدروع التكريمية من ممثلي الجمعيات الخيرية بمنطقة حائل خلال حفل توزيع الأجهزة الطبية، أن الأجهزة اشتملت على مجموعة واسعة من أجهزة فحص السكر، وعلاج الربو التي تم تحديد كميتها بناءً على احتياجات كل جمعية، مشيراً إلى مدى حيوية هذه الأجهزة وأهميتها للمرضى المصابين بمرض السكر والربو، الذين يعتمدون عليها لتجاوز أزماتهم الصحية الناجمة عن هذه الأمراض.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على إدارة خدمة المجتمع لدى بنك الرياض محمد الربيعه اعتزاز البنك بشراكته القائمة مع الجمعيات الخيرية التي تعنى برعاية المرضى من أفراد المجتمع، وتقديم يد العون والمساعدة لهم لتمكينهم من تجاوز تحدياتهم المرضية، وإعاناتهم على اقتناء مستلزماتهم من الأجهزة الطبية.

وأوضح الربيعة حرص بنك الرياض على توسيع مظلة خدماته ومبادراته الاجتماعية لتغطي نطاقاً واسعاً من احتياجات المجتمع وشرائحه على اختلاف أماكنهم، لا سيما وأن الرعاية الصحية تتصدّر اهتمامات البنك الاجتماعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة