ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سيارات رينو تلبي رغبات العملاء وتواكب تطلعاتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استمراراً للنجاح الملحوظ الذي حققته شركة رينو للسيارات في السوق السعودي، أطلقت الشركة حملة مبتكرة باسم (سيارة رينو لك لكل لحظة في حياتك) تتيح لعملائها الكرام الحصول على سيارات رينو بطرازات متنوعة تلبي كافة احتياجات العميل وتواكب تطلعاته في جميع مراحل حياته المختلفة.

وتطرح الحملة سيارات رينو بأسعار مغرية لا تقارن، ومزايا فريدة، بالإضافة إلى حصول العميل على صيانة مجانية لمدة سنتين أو 40 ألف كم، وتسهيلات متميزة في الدفع والأقساط، وذلك لمدة محددة حتى 20 ديسمبر 2012م.

وذكرت شركة رينو، أن الحملة التي تشمل سيارات رينو (داستر، ميجانهاتش، فلوينس، سافران) تأتي تلبية للطلب المتزايد الذي تحظى به سيارات رينو في السوق السعودي بصفة خاصة وفي منطقة الخليج بوجه عام، حيث نجحت الشركة في كسب ثقة العملاء في المملكة بتوفير تشكيلة متنوعة من السيارات الملائمة لدول الخليج، وكذلك نظراً لجودة منتجاتها، وتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع، وتوفر قطع غيارها بأسعار منافسة، بالإضافة لمستوى الثقة والالتزام الذي توفره الشركة للعملاء.

وتميّز سيارات رينو بالقوة والعملية والاقتصادية، والتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية والتصاميم الرائعة، بالإضافة إلى اعتمادها أعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، حيث تم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتوافق جميع الأجواء في منطقة الخليج ولتوفير الأداء المتميز في المملكة، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة تواكب احتياجات مختلف شرائح العملاء.

وتحظى سيارة «رينو داستر»، بتصميم رائع يتسم بالاتساع والراحة، وتلبي رغبات محبي السيارة 4×4 وسيارة السيدان، بمحرك قوي سعة 2.0 لتر (135 حصانا)، وعجلة قيادة آمنة ودقيقة. فيما تمتاز سيارة «رينو ميجانهاتش» بتوفير مستوى فائق من الراحة والقوة والأمان، وبمحرك 4 سلندر 1600 سي سي وبقوة 105 حصان، بالإضافة إلى الجير الذي يتيح للمستخدم التبديل بين النظام اليدوي للجير أو الأتوماتيك، ما يجعلها سيارة مميزة وفريدة مقارنة بنفس السيارات المصنفة من فئتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة