ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«الدولية» إصدار جديد عن مسابقة الملك عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إيماناً واستمراراً لنهجها الإعلامي المتواصل أصدرت الإدارة العامة لعلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد « ممثلة في لجنة العلاقات العامة والإعلام لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره مجلة بعنوان: (الدولية) بمناسبة منافسات الدورة الرابعة والثلاثين للمسابقة، حيث وصل عدد صفحاتها إلى(88) صفحة بالألوان من الحجم المتوسط، وتضمنت صفحاتها باقة متنوعة من العمل الإعلامي المتميز، شمل العديد من التقارير، والتحقيقات، والاستطلاعات، واللقاءات، والمقالات.

وحوت الصفحات رصد للمسابقة عبر مسيرة ثلاث وثلاثين عاماً، وأعداد المشاركين فيها من الدول، والجمعيات والهيئات، والمراكز والمؤسسات الإسلامية في مختلف أرجاء المعمورة، وأعداد الذين نالوا شرف الفوز بجوائزها ومراكزها الأولى في فروعها الخمسة على مدار الدورات الماضية.. راصدة انطباعات عدد ممن تابعوا مسيرة المسابقة ورؤآهم وأفكارهم حول مسيرتها المباركة.

واستنارت المجلة من خلال مجموعة من التصريحات، والأحاديث، والمقالات بآراء كوكبة من أصحاب السماحة والفضيلة أعضاء هيئة كبار العلماء، وطلبة العلم التي تركزت في مجملها في الحديث عن فضل تعلم القرآن الكريم وتعليمه، وآداب حافظ لقرآن الكريم، والتنافس الشريف على مائدة القرآن الكريم.

ويأتي إصدار هذه المجلة عن المسابقة في إطار الجهود الإعلامية التي قامت بها لجنة العلاقات العامة والإعلام للمسابقة ضمن خطتها الإعلامية التي وضعتها لهذه المناسبة الإسلامية الجليلة التي تتكرر سنوياً في رحاب مكة المكرمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة