ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يضم 59 فيلا في مرحلته الأولى
«ماسة العامرية» تطلق عمليات التسويق والبيع في مشروعها العقاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة ماسة العامرية عمليات التسويق والبيع في مشروعها العقاري الذي يشتمل على 59 فيلا في مرحلته الأولى ويستهدف خلال الأربع السنوات القادمة بناء ما يزيد على 500 فيلا سكنية تتناسب مع احتياجات جميع شرائح المجتمع.

بهذه المناسبة قال الأستاذ بندر محمد العامري رئيس مجموعة ماسة العامرية:

يأتي هذا المشروع تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين -حفظهما الله- في تذليل كل الصعاب المالية التي كانت تعيق امتلاك المواطن السعودي لمنزله الخاص. ومساهمة في سد الفجوة بين الطلب والعرض في السوق العقاري في عموم مدن المملكة.

وأضاف العامري تعتبر فلل ماسة العامرية نموذجا مثاليا للمنتج العقاري الذي يتجاوب مع الاحتياجات الحقيقية للسوق العقاري ومساهمة ذات جدوى في مواجهة أزمة الإسكان التي شرعت الحكومة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين في وضع الحلول المجدية لها داعية شركات التطوير العقاري وشركات التمويل للمساهمة فيها وذلك من خلال طرح منتجات عقارية تلبي رغبات جميع شرائح المجتمع في امتلاك المسكن اللائق.

وأكد أن مجموعة ماسة العامرية ومن خلال طرحها المرحلة الأولى من مشروعها عازمة على كسب ثقة عملائها من خلال تقديم مساكن فاخرة ترقى لطموحهم وتحقق أحلامهم. وبهذا تكون مشاريعها ماسة حقيقية بين المشاريع العقارية بحيث تحقق طموح وأحلام المواطن السعودي.

وقد تعاقدت ماسة العامرية مع شركات مقاولات متخصصة ولها باع طويل في مجالات تخصصها لتنفيذ المشروع، بما يضمن الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواعيد وقد لاقى هذا المشروع أصداء طيبة لدى إدارة مصرف الإنماء متمثلة بالرئيس التنفيذي عبدالمحسن الفارس ومدير التجزئة المصرفية الأستاذ فهد السماري اللذين بادرا إلى تبني فكرة المشروع ليكون المصرف شريكا استراتيجيا ليقوم بتمويله وتيسير البيع بالتقسيط لمن يرغب من العملاء بشروط ميسرة حسب القواعد الشرعية. وأضاف العامري قائلا: نؤمن بأن الشراكات القوية تؤدي إلى النجاح، ولذلك فنحن سعداء بأن شاركنا في مراحل إنجاز هذه المرحلة مجموعة من الشركات المشهود لها بتطبيق أعلى معايير الجودة ولديها ثروة من الخبرات والمعرفة في العمل. وحين نضيف ذلك إلى القيمة الاستثنائية التي تقدمها فلل ماسة العامرية، سنخرج بوصفة تحقق لنا النجاح المؤكد بإذن الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة