ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز لـ(الجزيرة):
الملك عبد الله هو الذي ملأ القلوب بحبه بكل ما أعطى من مشاعر صادقة وعطاء متدفق لشعبه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية بالنيابة عن فرحته بشفاء خادم الحرمين الشريفين، فهو قائدنا المحبوب الذي تفقد المواطنين في معظم مدن المملكة ووقف إلى جانب الفقراء والمساكين وساعد أبناء الوطن في كل الظروف خاصة إبان المحن والكوارث، وظل يبذل كل جهده من أجل تطور ورقي هذه البلاد حتى صارت على ما هي عليه الآن من نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

وقال سموه الكريم «أسال الله تعالى أن يمنَّ على خادم الحرمين الشريفين بتمام الصحة والعافية، وأن يحميه من كل شر ومكروه ، وأن يسدد خطاه إلى ما فيه خير للوطن والمواطن، وأن يوفقه لخدمة أمته الإسلامية، فهو القائد الحريص على خدمة الإسلام والمسلمين في شتى أرجاء المعمورة. مشيرا في هذا الصدد إلى التكريم الرفيع الذي حظي به خادم الحرمين الشريفين مؤخراً باختياره الشخصية الأكثر تأثيراً في العالم الإسلامي.

وذكر سموه الكريم أن الملك عبد الله هو الذي ملأ القلوب بحبه بكل ما أعطى من مشاعر محبة صادقة وعطاء متدفق لشعبه، ولذلك عشنا أياما صعبة ونحن نتابع تطورات العملية الجراحية التي أجريت له ، حتى جاءت فرحتنا برؤيته وهو بصحة وعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة