ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

للتعريف بخدمات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط
الجزيرة تشارك بمعرض الإعلام والتسويق في دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة:

تشارك مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر في معرض الإعلام والتسويق ( أم. أم. أس) 2012م لتسليط الضوء على مجموعة من الخدمات الرائدة التي أطلقتها المؤسسة في السوق السعودية.

وسيقام المعرض في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 4 و6 ديسمبر بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويشارك فيه أكثر من 55 عارضا من 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط.

وسيتعرف زوار جناح مؤسسة الجزيرة على مجموعة من الخدمات الجديدة منها (الجزيرة سناب) التي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وهي خدمة تنقل القراء من الصحيفة المطبوعة إلى المقاطع المرئية المرتبطة بالخبر عبر الهواتف المحمولة.

كما ستعرض (الجزيرة) خدمة (الجزيرة بلس) التي تشتمل على الإصدار الكامل لصحيفة الجزيرة مدعوما بمحتويات مرئية ومسموعة يتم تصفحها عبر الأجهزة اللوحية.

إلى جانب ذلك سيعرض جناح المؤسسة موجزا عن تجربة موقع الجزيرة أون لاين الذي يعد أحد أكثر المواقع السعودية نموا من حيث عدد الزوار.

وتصدرت صحيفة الجزيرة في العام الحالي قائمة الصحف السعودية الأكثر مقروئية في المنطقة الوسطى بحسب نتائج شركة ابسوس العالمية.

وقال المهندس عبداللطيف بن سعد العتيق مدير عام مؤسسة الجزيرة للصحـافة والطباعة والنشر: «تتطلع الجزيرة دوما لتلبية حاجات قرائها ومواكبة سرعة التغيرات التي يشهدها الإعلام محليا وعالميا».

وأضاف: «نشارك في هذا المعرض بمجموعة من الخدمات التي ننفرد بها في الشرق الأوسط.. إلا أننا سنحرص على الاستفادة من جميع التجارب التي سيقدمها المشاركون والتي من شأنها خدمة قراء الجزيرة».

وتابع العتيق «نعي جيداً أن تحقيق النجاح في ظل التغيرات الحالية لن يكون إلا من خلال الاستثمار الكبير في جودة المحتوى والتطوير المستمر لخدماتنا ومنتجاتنا الإلكترونية لتلبية حاجات جميع قرائنا».

وستعرض أكثر من 55 وسيلة إعلامية من مختلف أنحاء الشرق الأوسط خدماتها في مجالات الإعلام المطبوع والمرئي.

ويستقطب المعرض مشاركين أساسيين من السعودية، البحرين، الكويت، تركيا، إيران، العراق، الأردن، لبنان، مصر، السودان، المغرب والإمارات العربية المتحدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة