ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة نجران تستنفر طاقاتها لاحتواء مخاطر السيول المحتملة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي الربيعان:

قام أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق, أمس بجولة ميدانية على عدد من المشروعات التي تنفذها الأمانة ومشروعات السيول والعبارات ومصائد الأمطار.

وشدد المهندس الشفق , خلال الجولة على ضرورة العمل الجماعي في مواجهة حالات الطوارئ وأخذ الاحتياطات والإجراءات في موسم الامطار وما تتطلبه أعمال الصيانة، بالإضافة إلى التنسيق المشترك مع الجهات ذات العلاقة التي منها فرع وزارة النقل وإدارة الدفاع المدني بالمنطقة.

وعقب الجولة اجتمع أمين منطقة نجران مع رؤساء الإدارات ورؤساء البلديات الفرعية بالأمانة, وشكلت لجنة طوارئ لتلافي أخطار الأمطار والسيول بالمنطقة، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان سلامة الأرواح والممتلكات.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامه والفعاليات في امانة المنطقة أحمد آل الحارث، أن الاجتماع تناول خطة تفصيلية تتماشى مع تدابير المديرية العامة للدفاع المدني في نجران لحالات الطوارئ, بالإضافة الى الدراسة الهيدرولوجية المتخصصة التي أعدتها الأمانة لتصريف مياه السيول في الأودية وتحديد مهام ومسؤوليات جميع الإدارات والأقسام بالأمانة لضمان الجاهزية التامة لمواجهة أي أمر طارئ خاصة مع دخول موسم هطول الأمطار لهذا العام وما تشير إليه توقعات الكثير من التقارير من احتمال هطولها بغزارة على جميع مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة