ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خادم الحرمين يقدر مشاعر أمراء القصيم والباحة والأهالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - واس:

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ شكره لأمير وأهالي منطقة الباحة على تهنئتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لمقامه الكريم.

وقال الملك المفدى في برقية وجهها لسمو أمير منطقة الباحة: «وردتنا برقيتكم المتضمنة تهنئتكم وأهالي المنطقة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لنا , ونشكركم جميعاً على ما أبديتموه من مشاعر كريمة ودعوات طيبة, سائلين المولى عز وجل أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة، إنه سميع مجيب».

على صعيد آخر تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم برقية شكر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، رداً على برقية سموه التي رفعها باسمه وأهالي المنطقة التي هنأوا فيها خادم الحرمين الشريفين على نجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بفضل الله بالنجاح التام، داعين الله له - حفظه الله - أن يوفقه لما فيه الخير والسداد وأن يحفظه من كل مكروه .

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته -حفظه الله-: نشكركم وأهالي المنطقة على تهنئتكم بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لنا ، ونشكركم جميعاً على ما أبديتموه من مشاعر كريمة ودعوات طيبة، سائلين المولى عز وجل أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة إنه سميع مجيب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة