ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير جلوي يشيد بلجنة «تراحم»
أمير المنطقة الشرقية يناقش خطة مواجهة الأمطار والسيول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس السفير البريطاني لدى المملكة السيد جون جينكيز يرافقه مدير المكتب التجاري البريطاني.

ودار الحديث خلال اللقاء عن العلاقات الطيبة بين البلدين، وأشاد السفير بالتطور الذي تعيشه المنطقة الشرقية بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة.

من جهة أخرى يترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اجتماعاً بشأن مناقشة خطة الأمطار بالمنطقة اليوم الاثنين بالإمارة ويناقش الاجتماع خطة مواجهة الأمطار والسيول ودور كل جهة حكومية لمواجهة ذلك.

إلى ذلك أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بالدور الكبير والفاعل التي تبذله اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم «تراحم» في خدمة السجناء والمفرج عنهم في مختلف المجالات من خلال تقديم البرامج والفعاليات التي تصب في مصلحتهم وتساهم في جعلهم عناصر فاعله في مجتمعهم ووطنهم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه الشيخ عبلان الدوسري، رئيس المحكمة الجزائية، وعضو باللجنة الأستاذ عبدالله آل سليمان، رئيس اللجنة، وعدد من أعضاء اللجنة حيث قدم لسموه تقريرا عن أعمال وإنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية .

ونوه الأمير جلوي بالدعم الكبير والاهتمام الذي توليه الحكومة الرشيدة بكل ما يخدم أبناء هذا الوطن في جميع المجالات وتوفير كل ما يساهم في بناء أجيالاً قادرة على خدمة دينها ووطنها والمساهمة في بناء ونهضة هذا الوطن في جميع المجالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة