ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استعداداً لكأس العالم للأندية
الأهلي المصري يخوض أول تدريب له في اليابان.. اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أول تدريب له في اليابان اليوم، الاثنين، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام خلال الفترة من 6 حتى 16 ديسمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري قد منح اللاعبين راحة أمس الأحد فور وصول الفريق حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق خاصة وأن الرحلة من القاهرة إلى طوكيو استغرقت حوالي 14 ساعة بالإضافة إلى ثلاث ساعات بالأتوبيس من مطار أوزاكا إلى مدينة أناجويا التي تستضيف بعثة الأهلي.

يذكر أن بعثة النادي الأهلي في اليابان برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادي، وتضم 43 فردًا بداية من خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وهادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي. بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري بقيادة حسام البدري المدير الفني ومحمد يوسف المدرب العام وأحمد أيوب المدرب المساعد وطارق سليمان مدرب حراس المرمى وسعيد أحمد الإداري والدكتور إيهاب علي طبيب الفريق وسامح حسين المدلك.

أما قائمة اللاعبين فقد ضمت 25 لاعباً هم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبو السعود ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحي ومحمد بركات وسيد معوض وأحمد شديد قناوي وحسام غالي وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن تريزيجيه وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد أبو تريكة والسيد حمدي والسنغالي دومينيك دي سيلفا ومحمد ناجي جدو وعماد متعب، بالإضافة إلى الثنائي المستبعد من قائمة المباريات أحمد صديق وأحمد شكري.

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق ذاهب لأكبر معرض للاعبين في العالم وهي بطولة كأس العالم للأندية باليابان، مشيراً إلى أن الأهلي لا يسعى إلى تحقيق أي مركز أو ترتيب وكل ما طلب من اللاعبين هو الأداء الجيد والظهور بالشكل الذي يليق بتاريخ النادي واللاعبين.

وأوضح عبد الحفيظ أن بطولة كأس العالم لا تمثل ضغطًا عليهم كالذي كان واقعًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كان ينتظر الجميع التتويج بتلك البطولة لإهدائها إلى أرواح الشهداء في بورسعيد، وإثبات قدرة النادي على التواجد على الساحة الإفريقية في أصعب الظروف ورغم عدم وجود بطولة دوري، وتمنى من اللاعبين أداء رجولياً بالبطولة والتمثيل المشرف للكرة الإفريقية والمصرية والعربية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة