ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحلافي يشكر الرئيس العام على دعمه لليد السعودية
اتحاد اليد يضع اللمسات النهائية للاستعداد لكأس العالم ورئيسه يجتمع بلجنة التحضير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبد الرحمن الحلافي شكره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على ما تجده كرة اليد السعودية من دعم لا محدود من سموه الكريم.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الحلافي مع اللجنة التي شكلها مجلس إدارة الاتحاد مؤخراً للتحضير للمشاركة في كاس العالم في كاس العالم بإسبانيا في يناير القادم، وحضر الاجتماع أمين عام الاتحاد محمد المنيع ورئيس لجنة المنتخبات إحسان الجشي وأمين الصندوق محمد الدخيل ومدربي المنتخب الكرواتي نينادا ومساعد المدرب والمعد البدني نيكولا وقد ناقش الحضور كل التفاصيل للمعسكرات الإعدادية التي ستبدأ يوم الأحد القادم بمعسكر ولقاءات ودية بكرواتيا وسلوفينيا.

وقد عبر عبد الرحمن الحلافي رئيس الاتحاد عن تفاؤله أن يكون لمنتخبنا دوراً في هذه البطولة العالمية التي قال إننا نطمح أن تكون المشاركة إيجابية على الرغم من وجودنا في مجموعة صعبة لكننا نثق في لاعبينا أنهم سيكون على قدر الحدث.

ومن ناحيته قال أمين عام الاتحاد محمد المنيع إننا ناقشنا كل الأمور والترتيبات التي اتخذت وانهينا كافه الاستعدادات للمعسكرات الخارجية وقد تم مخاطبة اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لإبلاغهم بالمكملات الغذائية التي يرغب الجهاز الفني والطبي في استخدامها وقاموا مشكورين بالرد على استفسارات الاتحاد.

وعبر رئيس لجنة التدريب والمنتخبات ومدير المنتخب إحسان الجشي عن سعادته من هذا الاهتمام الذي يجده المنتخب الأول من قبل رئيس الاتحاد.

فيما قال المدرب الكرواتي نيناد إننا وجدنا حماساً كبير من مسؤولي الاتحاد وابتداء م رئيس الاتحاد والأمين العام ومدير المنتخب واللاعبين الذين واضح أنهم لديهم الكثير سيقولونه في الإعداد والبطولة.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب يقع في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات (سلوفينيا - صربيا - بولندا - كوريا الجنوبية - وبلاروسيا).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة