ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

* من حسن حظ جماهير الاتحاد أن مباراة فريقهم القادمة ستكون أمام الهلال حيث ينتظر أن تشمر الإدارة عن سواعدها وأن تعالج الأخطاء السابقة وتمنح اللاعبين حقوقهم لتفادي هزيمة مؤلمة أخرى .

***

* من الواضح أن مقعد الاحتياط أشعل الحرب على كانيدا ولن تهدأ حتى يعود صاحب المقعد للقائمة الأساسية.

***

* مثلما كانت الانفعالات المبالغ فيها بعد الخسارة من الاتفاق مرفوضة فإن الفرح الزائد بعد الفوزعلى الاتحاد غير مستحسن أيضا. فالفريق الأهلاوي لازال يحتاج للمزيد من العمل والتطوير ولا يجب أن يخفي الفوز على الاتحاد أوجه القصور التي يعاني منها الفريق والتي عرضته لأربع هزائم متتالية.

***

* إدارة المنتخبات كان يجب عليها أن تصدر بيانا عند إعلان تشكيلة المنتخب توضح فيه إن عدم ضم بعض اللاعبين جاء بطلب من أندية أولئك اللاعبين لكي تقطع الطريق على الانتهازيين الذين أساءوا لإدارة المنتخب ومدربه وضللوا المتابعين بأكاذيب.

***

* نجاح جديد تسجله الإدارة النصراوية بعد تجديدها لعقد المدافع محمد عيد لأربع سنوات قادمة . هذا النجاح يستحق الثناء على الإدارة مثلما كانت الإدارة تستحق النقد عند تقصيرها في بعض الأمور.

***

* مفهوم خاطيء يردده البعض أن الولاء والانتماء والإخلاص للنادي قد انتهى بدخولنا عصر الاحتراف!! وهذا غير صحيح فلا تعارض بين الاحتراف والاخلاص للنادي لأن الإخلاص والانتماء للنادي جزء من الإخلاص والانتماء للمهنة. أما غير ذلك فهو عبث.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة