ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبل رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ووزيرة الرياضة الموريتانية
الرئيس العام يلتقي وفداً من داعمي نادي القادسية ولجنة لدراسة مرئياتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب أمس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو اسبينوس والوفد المرافق له الذين يزورون المملكة حاليا، وذلك بحضور رئيس الاتحاد السعودي للعبة الدكتور إبراهيم القناص. وقد رحب سموه بالضيف في زيارته للمملكة مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي للكاراتيه في نشر هذه الرياضة والارتقاء بها كرياضة فردية تعدّ من أهم رياضات الدفاع عن النفس. من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه عن سعادته بزيارة المملكة منوها بما اطلع عليه من نهضة حضارية شاملة في المملكة.

كما استقبل سموه وفداً من رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية الداعمين لنادي القادسية بالخبر. ورحب بهم في بداية اللقاء مشيدا بالجهود التي يبذلها رجال الأعمال في المملكة في سبيل خدمة شباب الوطن والوصول بهم إلى مراتب التفوق، مثنيا على ما يتمتع به رجال الأعمال عامة والشباب منهم بخاصة وتطلعهم إلى بذل الجهد والمال و الوقت من أجل المساهمة في صناعة حاضر ومستقبل هذا الوطن الغالي. واستمع سموه لمرئيات رجال الأعمال فيما يتعلق بمستقبل نادي القادسية بمدينة الخبر ووجه سموه بتشكيل لجنة من ذوي الاختصاص لدراسة جميع ما طرحه رجال الأعمال خلال هذا اللقاء.

كما استقبل الأمير نواف أمس معالي وزيرة الثقافة والشباب والرياضة بجمهورية موريتانيا سيسي بنت الشيخ ولد بيده التي تزور المملكة حاليا للمشاركة في الدورة الحادية عشرة للمؤتمر العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسسكو).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة